متصفح Adblock Browser تصفح الانترنت بدون اعلانات للأندرويد


متصفح Adblock Browser هو متصفح الأندرويد الرسمي المقدم من فريق Adblock Plus وهم نفس المطورين الذين يقدمون نفس المتصفح الذي يحمل نفس الاسم على العديد من أجهزة الكمبيوتر. كما هو متوقع يتيح لك متصفح Adblock Browser for Android‏ زيارة أي صفحة ويب على الانترنت بدون الحاجة لمشاهدة الإعلانات.


مميزات متصفح Adblock Browser for Android‏

المتصفح يشبة الى حدا ما متصفح موزيلا فايرفوكس وان مستخدمي الأندرويد سيلاحظون أن متصفح مانع الاعلانات Adblock Browser مستوحى من متثفح Mozilla Firefox. ليس فقط الواجهة المشابهة بل يقدم المتصفح الكثير من ميزاته المتشابهة مثل: العناوين ، التبويبات المتعددة ، التصفح متخفي والعديد من المميزات الاخرى.


ما ستجده أيضا في متصفح Adblock Browser والذي ولن تراه في أي من المتصفحات الأخرى هي الميزة التي تعطي اسمها إلى التطبيق"Adblock" حيث يمكنك من خيار التبويب في المتصفح ضبط نوع من الإعلانات التي تريد منعها وحتى إنشاء قائمة من صفحات الويب التي لا تريد منع أي إعلانات عليها.متصفح Adblock Browser هو متصفح أندرويد ممتاز جداً يوفر تجربة تصفح لا تقبل المنافسة من متصفحات اخرى. وهوايضاُ لا يتيح لك فقط التصفح بدون إعلانات بل إنه متصفح متين وموثوق به للغاية ومتوفر للتحميل المجاني من الرابط التالي:

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.