تطبيق Wallpapers Ultra HD 4K‏ اكبر مكتبة للصور والخلفيات عالية الجودة للاندرويد


تطبيق Wallpapers Ultra HD 4K‏ هذا التطبيق المميز من بين كل التطبيقات الخاصة بالصور كونة يوفر مكتبة كبيرة من مجموعة ضخمة من الصور والخلفيات لكل مستخدمي الأندرويد. حالياً لدى التطبيق اكثر من 100000 صورة ويتم زيادتها بشكل يومي.


مميزات تطبيق Wallpapers Ultra HD 4K‏


بعد تحميلل التطبيق من الرابط اسفل الموضوع ستكون الواجهة الخاصة بالتطبيق تمتاز ببساطة الاستخدام حيث ستجد في الاسفل اقسام التطبيق التي يمكنك التنقل فيما بينها للوصول الى محتوى الصور. اما عن اهم قسمين في التطبيق فالقسم الاول Latest سيوفر التطبيق احدث الخلفيات المضافة التي بامكانك ان تحملها بشكل مجاني.


القسم الاخر هو قسم papular والذي ستجد من خلالة الخلفيات الاكثر تحميلاً والتي حصلت على تحميل المستخدمين الاخرين للتطبيق. اما في قسم Categories لديك اقسام خاصة بالصور تستطيع اختيار اي قسم على اساس انك تقوم بالصور الى الصور والخلفيات المحددة بهذا القسم.

بالنسبة لطريقة التحميل وبعد ان تختار الصورة ستجد بالاسفل مجموعة خيارات للتحميل ومعلومات عن مقاسات الصورة وتثبيتها كخلفية لهاتقك الاندرويد. Wallpapers Ultra HD 4K‏ تطبيق متميز جداً يمتاز بالبساطة ومتوفر للتحميل في متجر جوجل بلاي ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Wallpapers Ultra HD 4K
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.