تطبيق RecForge افضل تطبيق لتسجيل الصوت بدقة عالية


تطبيق تسجيل ومحرر الصوت RecForge II - Audio Recorder‏ النسخة الثانية ، يوفر هذا التطبيق امكانية لتحويل هاتفك الاندرويد الى اداة لتسجيل الصوت بطريقة احترافية مع امكانية لتحرير كل ماتقوم بتسجيلة مع ادوات التحرير الاحترافية المتوفرة في التطبيق.



تحميل تطبيق RecForge II - Audio Recorder‏ لتسجيل الصوت بميزات احترافية



بعد تحميل التطبيق من الرابط في الاسفل ستكونالواجهة الخاصة بالتطبيق مميزة وسهلة الإستخدام ولتسجيل الصوت كل ماعليك فعلة هو الضغط زر تسجيل الصوت المتوفر في اسفل التطبيق وسيعمل معك التطبيق بشكل مباشر لتسجيل الصوت من خلال هاتفك الاندرويد.



الميزة الرائعة في تصميم التطبيق هو انه يضهر الرسم البياني للتسجيل بشكل رائع وهو مايعطي انطباع جيد حَل تصميم التطبيق. الميزة الاخرى بالتطبيق هو انة يدعم التحويل بين صيغ الصوت من بينها mp3، Wav وامتدادات صوتية اخرى كلها يمكنك التحويل فيما بينها عن طريق تطبيق RecForge II - Audio Recorder‏.


هناك مجموعة مميزات اخرى للتعديل ولتحرير الصوت وكذلك ميزة الويدجت التي ستسهل عليك تسجيل الصوت من دون الدخول الى التطبيق كلها ستسهل عليك ادارة مقاطع الصوت المسجلة. تطبيق RecForg متوفر للتحميل المجاني في متجر بلاي ستور ويمكن تحميل التطبيق من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق RecForge II - Audio Recorder
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.