يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 خدمات مجانية للحصول على بريد الكتروني مجاني


هل تبحث عن بعض خدمات البريد الإلكتروني المجانية لعام ؟ حسنًا ، انت في المكان المناسب. لقد تحدثنا بالفعل عن بعض خدمات البريد الإلكتروني المجانية لنظام التشغيل Windows 10 وأيضاُ عن تطبيقات البريد الإلكتروني المجانية لنظام Android. وفي هذا الموضوع سنتطرق الى افضل خدمات البريد الالكتروني المجانية التي يمكنك الحصول عليها.


1- ProtonMail


الاسم الأول في قائمتنا لأفضل خدمات البريد الإلكتروني المجانية باسم ProtonMail. ما يميز هذا الأمر هو أنها خدمة بريد إلكتروني مفتوحة المصدر.يتم تشغيل ProtonMail من قبل شركة مقرها سويسرا تدعى Proton Technologies AG ، والتي بدأت خدمة البريد الإلكتروني مرة أخرى في عام 2014. يوجد حاليًا أكثر من 10 ملايين مستخدم لـ ProtonMail في جميع أنحاء العالم. يمكنك الحصول على بريد الكتروني مجاني والتسجيل من خلال زيارتك للموقع الرسمي من هنا.


2- Outlook


يعتبر Outlook خدمة بريد قديمة وشائعة جداً ولا يكلفك أي أموال مقابل الحصول على اي خدمة مقدمة. إنها واحدة من أولى خدمات البريد الإلكتروني على الويب ، وقد غيرت Microsoft اسمها من Hotmail إلى Outlook بعد شرائها في عام 1997. لا شك في أن Outlook ، باعتباره أحد أفضل مزودي خدمات البريد الإلكتروني والذي دائماً ما يواجه منافسة قوية من Google. ومع ذلك ، فإنه يوفر تجربة مستخدم مختلفة للغاية ويمكنك الحصول علية من هنا.



3- iCloud Mail


اما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن حسابات بريد إلكتروني مجانية من علامة تجارية متميزة ، فإن iCloud Mail هو الحل. كما تعلم ، فإن خدمة البريد الشائعة تملكها وتشغلها شركة أبل.

من الواضح أنها تعمل بشكل لا تشوبه شائبة عبر نظام Apple . ولكن قد تواجهك أي مشكلة في استخدامه على الأجهزة الأخرى غير التابعة لشركة Apple. ويمكنك زيارة الموقع الرسمي من هنا.


4- Zoho Mail


في الفترة الاخيرة اصبحت Zoho Mail في قائمة أفضل خدمات البريد الإلكتروني المجانية التي يمكن احصول عليها. يقع مقرها خارج الهند وتم تأسيس شركة Zoho mail في عام 1996.

لقد حدث فقط في السنوات الأخيرة أن Zoho أصبحت خدمة بريد إلكتروني شهيرة ، ليس فقط في الهند ولكن في أجزاء أخرى من العالم. يمكنك زيارة الموقع الرسمي بالضغط هنا.



5- AOL Mail


الاسم الاخير في قائمة خدمات البريد الإلكتروني المجانية لدينا هو AOL. الآن ، AOL  ورغم انة خدمة قديمة جداً الا انة يزال أحد أفضل مزودي خدمات البريد الإلكتروني التي يمكن ان تختارها. في الآونة الأخيرة ، تم شراؤها من قبل شركة الاتصالات العملاقة فيريزون الأمريكية ، والتي هي أيضاً مالك Yahoo Mail. يمكنك زيارة الموقع الرسمي من هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات