أخر الاخبار

تطبيق Z Boost لزيادة سرعة الهاتف وتوفير المساحة في ذاكرة التخزين للاندرويد


تطبيق Z Boost هو تطبيق اندرويد جديد وعملي لمساعدتك من أجل التسريع من أدء هاتفك الأندرويد مع ميزة لتوفير مساحة إضافية في ذاكرة الهاتف بطريقة بسيطة وسهلة من خلال التطبيق، فقط من خلال نقرتين يمكنك إستعادة سرعة وفاعلية جهازك التي يفقدها شيئا فشيئا مع مرور الوقت اثناء إستخدام الهاتف.


مميزات تطبيق Z Boost لزيادة سرعة الهاتف وتوفير مساحة إضافية


يتميز تطبيق Z Boost بواجهته البسيطة والتي تجعل استخدام خصائص التطبيق المختلفة أكثر سهولة. فالجزء العلوي من التطبيق يمكنك من الإطلاع على ذاكرة RAM المستخدمة في هاتفك الاندرويد، أما الجزء الأسفل من التطبيق فمخصص لوضعية إستعمال الذاكرة الداخلية. حيث سيكون عليك فقط أن تنقر على أحدى القسمين لمعالجة المشاكل المرتبطة بكل قسم.


يوفر لك القسم العلوي في التطبيق لائحة شاملة تضم كل التطبيقات المفتوحة أو المشغلة في الخلفية، كما يعلمك بالموارد المستعملة من قبل كل تطبيق. ستجد أن كل التطبيقات مؤشر عليها بالأصل، لكن يمكنك حذف إختيار كل التطبيقات التي تود بقاءها مشغلة في الهاتف. أما القسم السفلي أو الثاني فيسمح لك بحذف الملفات المتخفية "cache" وملفات نظام التشغيل المؤقتة، وملفات APK المعطلة والتي لا تفيدك في شيء المتوفرة في هاتفك.


 مع توفر هذة المميزات المتوفرة في تطبيق Z Boost سيمكنك الإستعمال المتكرر لها من المحافظة على أداء جيد لهاتفك. ليس هذا فقط بل يمكنك إستعمال التطبيق لعمل نسخ إحتياطية أو حذف تثبيت مجموعة من التطبيقات في آن واحد. تطبيق Z Boost متاح مجاناً للتحميل ويمكن تحميلة من الرابط التالي:




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-