يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 العاب استراتيجية للاندرويد لعام 2018


الناس يحبون دائماً أن يكون لديهم تحديات جديدة. وفي عالم الالعاب ومن هذا المنطلق أدى إدخال نظام الاندرويد إلى تغيير السيناريو الكامل للألعاب الاستراتيجية. في الوقت الحاضر ومع تطور الهواتف والالعاب الاستراتيجة فقط تقوم بتحميل الالعاب ومن ثم تدوير شاشة الهاتف وتزج نفسك بواقعية ألعاب الفيديو. في الحقيقة التحكم بمثل هذة الالعاب ليس سهلاً كما يبدو. حيث تتطلب التخطيط الدقيق والتفكيرللحصول على تقدم في اللعبة ، لذا نضع امامك افضل العاب الاندرويد الاستراتيجية.



افضل العاب الاندرويد الاستراتيجية لعام 2018

1- لعبة Rise of Civilizations


إذا حلمت يومًا بأن تكون في أحضان الأباطرة التاريخيين العظماء ، فقد حان الوقت الآن لتجربة The Rise of Civilizations هذة اللعبة الاستراتيجية فريدة من نوعها على نظام Android حيث الشخصيات التاريخية مثل يوليوس قيصر و Sun Tzu to Joan of Arc هم القادة.فيها ، فكرة اللعبة هوالتخطيط الإستراتيجي والهدف هو اكتشاف مناطق مجهولة ، هزيمة الحكام الآخرين ، سوط البرابرة وإحلال السلام.

في البداية ، تقدم لك اللعبة الاختيار بين ثماني حضارات ، لكل منها ميزاته الخاصة. مثل أي لعبة حرب ، القواعد بسيطة جدا. قم بتحديث مدينتك ، ورفع القوات ، وبناء أسوار المدينة القوية والحفاظ على شعورك بالسعادة. تحتوي اللعبة على نظام التحالف حيث تتشارك الممالك القوات ، والموارد ، والبحوث ، وأكثر من ذلك بكثير للمضي قدماً في اللعبة معاً. بوجه عام ، تُعد Rise of Civilization إدمانية تماماً ويجب اضافتها بالتأكيد في قائمة أفضل الألعاب الإستراتيجية لنظام Android. ويمكنك تحميلها من هنا.


2- لعبة Clash Royale


لعبة  Clash of Clans هي اكثرلعبة استراتيجية حققت مليارات التحميلات للاندرويد. اللعبة متعددة اللاعبين وتبدأ الاستراتيجية مع تشكيل برج الدفاع الثنائي ومن ثم القتال مع بقية اللاعبين في اللعبة. في Clash Royale ، لديك مجموعة مؤلفة من 8 بطاقات ووقت محدد مدته ثلاث دقائق.المهمة في اللعبة هي تدمير كل البرج الأخير من الخصم قبل أن يدمر ابراجك. في كل مرة تقوم فيها برمي بطاقة (وهي في الأساس قوات) ، تفقد القليل من الطاقة التي تستمر في حفظ الملفات تلقائياً.

بالنسبة إلى طريقة اللعب ، فالخدعة هنا هي الترتيب الإستراتيجي لسطحك واختيار القوات المناسبة للقتال. في حين أن بعض القوات تأخذ طاقة هائلة ، يأخذ البعض الآخر الحد الأدنى. لذلك يعتمد الأمر على كيفية وضع قواتك في الميدان تحت الحد الزمني.اللعبة متاحة بشكل مجاني مع بعض المشتريات داخل اللعبة ويمكنك تحميلها من هنا.


3- لعبة XCOM: Enemy Within


 تعتبر لعبة " XCOM: Enemy Within " افضل لعبة استراتيجة حربية للاندرويد ، وتعتمد بدورها على الأرض حيث القوات القتالية لهزيمة الأجانب.الاستراتيجية المستخدمة في هذه اللعبة هي إعداد المناورات الجانبية ، وهي تقنية عسكرية تحيط بالعدو ، وبالتالي تحصل على الانتصارات.

 وبصرف النظر عن ذلك ، يمكنك رفع مستوى القوات ونشر الأقمار الصناعية لإدارة التهديد العالمي المحيط بك.فاذا كنت تبحث عن لعبة استراتيجية حربية بالتأكيد " XCOM: Enemy Within " هي اختيارك الاول لكنها متوفرة بسعر 9.99 دولار ويمكنك تجربتها من هنا.


4- لعبة Art of War 3


إذا كنت تبحث عن لعبة استراتيجية RTS متعددة اللاعبين للأندرويد ، فإن Art of War 3 هو ما يجب أن تبحث عنه. اللعبة توفر سيطرتك المباشرة على القوات والجيش تماما مثل ألعاب استراتيجية الكمبيوتر القديم . في ساحة المعركة ، مهمتك هي السيطرة على الوحدات الخاصة بك وهزيمة الأعداء.

في بداية فن الحرب ، يُتاح لك الاختيار بين الكونفدرالية والمقاومة. إذا كنت تبحث عن حماية العالم ثم تذهب الكونفيدرالية أو الانضمام إلى المقاومة لتخلق الهيمنة في المجتمع. يمكنك ترقية المشاة والسيارات الهجومية والدبابات والبحرية والقوات الجوية بمساعدة الأموال التي يتم منحها عند الفوز في ساحة المعركة. لتحميل اللعبة اضغط هنا.


5- لعبة Battle Warship: Naval Empire


لعبة Battle Warship هي لعبة استراتيجية حربية للأندرويد والتي تجلب الحروب البحرية ومعركة السفن الحربية ، المهمة هي لتدمير قراصنة البحر. في اللعبة ، يمكنك الحفاظ على تسوية القاعدة البحرية الخاصة بك وإضافة عدد من أساطيل البقاء أمام أعدائك. لديك المدمرات ، والطرادات ، والبوارج لمحاربة أعدائك. تأتي هذة اللعبة مع رسومات رائعة ، تفصّل كل مجال من مجالات اللعبة بزوايا واقعية. يمكنك تجربة اللعبة من هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات