أخر الاخبار

تطبيق Cx File Explorer‏ لأدارة الملفات بطريقة احترافية لنظام الاندرويد


Cx File Explorer هو تطبيق مدير الملفات الجديد الخاص بنظام الاندرويد. يوفر هذا التطبيق واجهة احترافية يمكنك من خلالها الوصول الى ملفات الهاتف وادارتها بطريقة احترافية. يعتبر التطبيق واحد من افضل تطبيقات ادارة الملفات للاندرويد لما يقدمة من مميزات احترافية وواجهة تصميم سهلة الاستخدام وسرعة الاداء.


تحميل تطبيق مدير الملفات Cx File Explorer



يمتاز تطبيق Cx File Explorer بواجهة على ثلاثة اقسام القسم الاول "محلي" يمكنك من خلالة ادارة ملفات بطاقة الذاكرة الخارجية وملفات النظام وكذلك التطبيقات المثبتة. ويحتوي التطبيق على قسم "سلة المحذوفات" الذي سيمكنك من استعادة الملفات في حالة حذف احد الملفات عن طريق الخطأ يمكنك استعادته من هذا القسم.


القسم الثاني في التطبيق هو قسم ملفات الميديا ، حيث يمكنك من خلالة التحكم بملفات الميديا " الصوت ، الصور ، الفيديو ، الوثائق. وهناك تبويب خاص للوصول الى الملفات الحديثة التي تم اضافتها للهاتف.



القسم الثالث في تطبيق Cx File Explorer  يوفر مدير الملفات اداة مهمة وهي اداة نقل الملفات وعمل الاتصال مابين الهاتف والكمبيوتر والتي ستمكنك من التحكم وادارة ملفات هاتفك الاندرويد من خلال الحاسوب. يمكنك ايضاً الوصول الى الملفات المخزنة في السحابة وادارتها من هذا القسم من خلال اضافة حسابك في دروب بوكس او جوجل درايف او ون درايف. تطبيق مدير ملفات الاندرويد من افضل تطبيقات ادارة الملفات المتخصص لهواتف الاندرويد ويمكنك تحميلة من الرابط التالي: