يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل تطبيقات ادارة البريد الالكتروني لنظام التشغيل اندرويد


تسيطر شركة جوجل على نظام الاندرويد بشكل كامل ، لذلك ستجد مجموعة من التطبيقات الخاصة بشركة Google مثبتة مسبقاً كتطبيقات اساسية من تطبيقات النظام. وبالنسبة لأدارة البريد الالكتروني تم اضافة تطبيق Gmail كـ تطبيق ادارة البريد الالكتروني الاساسي لنظام الاندرويد ، لكن هذا لا يعني انة لايمكن تجربة تطبيقات اخرى لادارة البريد على هاتفك الاندرويد والتي ستوفر مميزات غير متوفرة في تطبيق جيميل . لذا في هذا الموضوع نضع بين يديك افضل تطبيقات ادارة البريد لنظام التشغيل اندرويد.


افضل 4 تطبيقات اندرويد مجانية لأدارة البريد الالكتروني

1- تطبيق Blue Mail


تطبيق Blue Mail واحد من افضل التطبيقات التي تقدم الوظائف الأساسية اللازمة لادارة البريد الالكتروني. يمتاز التطبيق بتصميم أنيق ويتوافق مع معظم خدمات البريد الإلكتروني (Gmail ، و Outlook ، و Yahoo ، وغير ذلك) يتيح لك التطبيق التنقل بسهولة عبر البريد الوارد ووضع علامة على المفضلة وعرض المرفقات. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.


2- تطبيق Outlook


من منا لم يسمع بشركة مايكروسوفت الغنية عن التعريف. قدمت مايكروسوفت تطبيق Outlook كواحد من افضل التطبيقات للوصول وادارة البريد الالكتروني. يمكنك مزامنة البريد الالكتروني بين أجهزة Windows PC + Android و متوافق أيضاً مع Yahoo و Gmail. يمكنك تجربة التطبيق وتحميلة من هنا.


3- تطبيق MyMail


تطبيق MyMail تطبيق مميز ويتميز بواجهة مشابهة من ناحية التصميم لـ Gmail ومشابة للخدمات التي يقدمها تطبيق Bluemail من حيث التوافق مع الخدمات ، مما يتيح لك اضافة اكثر من بريد الكتروني وادارتهم في تطبيق واحد. التطبيق متوفر مجاناً ويمكنكم تحميلة من هنا.


4- تطبيق Yahoo Mail


بعد كل التقلبات التي مرت بها شركة ياهو لاتزال خدمة البريد الالكتروني نشطة بشكل واضح من شركة Yahoo. تقدم ياهو سعة تخزين تبلغ 1 غيغابايتكخدمة سحابية مجاناً. ويمكنك تسجيل الدخول باستخدام Gmail ، و Outlook ، و Aol ، دون الحاجة حتى إلى الحصول على حساب Yahoo. يمكنك من خلال التطبيق ادارة الايميل بشكل كامل ولتحميل التطبيق من هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات