يتم التشغيل بواسطة Blogger.

7 نصائح وحيل في لعبة Fortnite لم تكن تعرفها سابقاً سارع لمعرفتها


إذا كنت احد محبي بالألعاب ، فأنت تعرف ما هي لعبة Fortnite وقد لعبتها بالتأكيد عدة مرات. شعبية هذة اللعبة كبيرة جداً حول العالم. وبغض النظر عن لعبك لهذة اللعبة واختيار شخصيتك التي تقفز بها اثناء اللعب و تشق طريقك من خلال العقبات للحصول على الانتصار الملكي ، فهناك بعض الأشياء التي قد تساعدك على تحقيق بعض التقدم لربما لم تكن تعرفها ، لذا خصصنا لك في هذا الموضوع 7 نصائح واسرار في البقاء على قيد الحياة  داخل لعبة "Fortnite" وإتقان اللعب فيها


نصائح وحيل ستساعدك على إتقان اللعبة في لعبة Fortnite


1- تأكد من عدم هبوطك في المناطق الرئيسية


عادةً ما تكون المناطق المسماة مثل Tilted Towers و Wailing Woods هي الأماكن التي يتمركز فيها كل اللاعبين. الهبوط في وسط هذه المواقع لن يعطيك سوى المتاعب. سيسمح لك الهبوط بالقرب من أحد المنازل المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة بالحصول على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المستلزمات.



2- تتبع مواقع الصناديق


على عكس الأسلحة والإمدادات ، فإن الموقع الذي يمكنك العثور فيه على خزائن الكنز ليس عشوائياً. على الرغم من أن هذه المواقع قد تتغير في المستقبل لكن هناك أيضاً مواقع مخصصة لتتبع مواقع هذه الصناديق. لذا عليك تتبع هذة المواقع.



3- تعلم بناء بنية أساسية بشكل سريع


واحدة من الأدوات الرئيسية التي يمكنك استخدامها للبقاء في Fortnite هي اضافة وبناء الهياكل من فراغ. المهم هو ان تتعلم كيفية البناء السريع في هذة اللعبة من خلال اداة التحكم. يمكنك إعادة تخطيط الزر الخاص بك في اداة التحكم من أجل إتقان البناء السريع إذا كنت تستخدم PS4 و Xbox One.



4- قم بالتبديل إلى "Builder Pro"


 سيساعدك التبديل إلى "Builder Pro" على تعيين مادة معينة إلى زر اداة التحكم أو الزناد. حيث يمكنك إنشاء ملاجئ "1 × 1" في ثوانٍ معدودة.



5- البنادق


هناك الكثير من الأحداث في Fortnite تجري في أماكن قريبة منك ، لذا فووجود شيء مثل بندقية يدوية يساعدك على شق طريقك والتغلب على أعدائك. فأحرص على اقتناء البندقية وكن على استعداد سريع لأستخدامها.



6- انتظر قليلاً قبل أن تدخل في تحديات Battle Pass


تضيف تحديات Battle Passes الكثير من عمليات إلغاء القفل عن بعض المزايا المغلقة. حيث هذة التحديات الجديدة كل أسبوع ، وأفضل طريقة هي الانتظار لبضعة أيام والتعلم على اللعبة واستخدام الاسلحة فيها قبل أن تدخل الى هذا التحدي وتقاتل مع اللاعبين الذين لديهم نفس الأجندة التي لا بد أن تتجول فيها.



7- الطريقة الصحيحة لإزالة الغابات

عندما تقوم بإزالة الأشجار من أجل جمع المواد اللازمة للبناء ، ستضع نفسك في العراء وتكون هناك فرصة جيدة جداً لإطلاق النار من قبل اللعبين ، والأشياء الثلاثة التي يمكنك القيام بها لتقليل فرصك في القتل القفز أثناء قطع الأشجار ، وضرب الدوائر متحدة المركز على الأشجار لإنجاز المهمة بشكل أسرع وأيضاً لا تقطع الأشجار على طول الطريق ، عن طريق ترك القليل من الاشجارخلفك ليتم استهدافك من قبل لاعبين اخرين .

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات