كيفية تحميل لعبة فورتنايت Fortnite بشكل رسمي بعد حذفها من متجر جوجل بلاي


لعبة فورتنايت تعتبر واحدة من أكثر ألعاب الباتل رويال شهرة على مستوى العالم على غرار لعبة ببجي موبايل وتحظى بعدد كبير من اللاعبين. لو دخلت الان على متجر جوجل وكتبت Fortnite وبحثت عنها  لوجدت أنها اختفت فعلاً من متجر جوجل بلاي. اذا كنت تبحث عن طريقة بديلة لتحميل لعبة فورتنايت Fortnite وبشكل رسمي سنقدم لك الطريقة الرسمية الوحيدة الآن لتثبيت لعبة فورتنايت للأندرويد من خلال المتجر الخاص بالشركة Epic Games ولكن قبل ذلك دعنا نعرفك لماذا تم حذف اللعبة من متجري جوجل وابل.


السبب الحقيقي لحذف لعبة فورتنايت Fortnite من متجري جوجل بلاي وابل ستور



ان السبب الحقيقي لحذف لعبة فورتنايت Fortnite من متجري جوجل وابل هو مخالفة الشركة المطورة للعبة لسياسة المتاجر التي تتقاضى عمولة ما بين 15% إلى 30 % من الشركات المطورة للتطبيقات في متجرها حيث قامت شركة Epic Games بإطلاق خدمة Epic Direct والتي تمكن اللاعبين من الدفع عبر هذه الخدمة بدون الحاجة إلى الرجوع إلى المتجر الذي يحقق استفادة كبيرة من عمليات الدفع التي تتم في اللعبة. ولهذا سارعت شركتي آبل وجوجل لحذف اللعبة من خلال المتجر الخاص بكل شركة.


وبالرغم من الحذف بشكل نهائي من المتجر الا انة هناك طريقة رسمية تمكنك من تحميل لعبة فورتنايت على هاتفك من خلال المتجر الخاص بشركة Epic Games المطورة للعبة حيث أن هذه الطريقة هي الطريقة الرسمية الوحيدة لتثبيت اللعبة بعد حذفها من متاجر التطبيقات الخاصة الأندرويد وابل.


خطوات تثبيت لعبة فورتنايت من خلال متجر شركة Epic Games


قم بفتح متصفح الانترنت في الهاتف وقم بالدخول إلى رابط تحميل لعبة فورتنايت الذي ستجدة في اسفل الموضوع. بمجرد الوصول إلى الواجهة الرئيسية لتلك الصفحة الرسمية قم بالنقر على أيقونة احصل عليها على تطبيق Epic Games وقم بتحميل التطبيق وتثبيتة على هاتفك.


بعد التثبيت قم بتشغيل التطبيق واعطة الصلاحيات والأذونات التي لا بد من منحها للتطبيق حيث ان التطبيق لن يعمل بدون هذه الأذونات. سيتم نقلك إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق التي تسمح بتثبيت التطبيقات غير المعروفة، وهنا تقوم بتفعيل الخيار الخاص بالتطبيق وذلك للسماح له بتثبيت التطبيقات.



الآن وبعد التثبيت قم بتشغيله وهنا ستجد في واجهة التطبيق لعبة فورتنايت Fortnite وغيرها من الألعاب التي هي من تطوير الشركة. اختر لعبة فورتنايت وحملها وثبتها في هاتفك وبهذة الطريقة تكون قد حملت اللعبة خارج متجر جوجل بلاي ستور. بالنسبة لرابط التحميل فيمكنك تحميل اللعبة من الرابط التالي:

رابط تحميل لعبة فورتنايت خارج متجر جوجل بلاي ستور

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.