يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 تطبيقات لتحميل الفيديو من اليوتيوب والمواقع المشهورة الأخرى


على الرغم من أن موقع Youtube يسمح بحفظ بعض مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال ، فإن استخدام أي خدمات تابعة لجهة خارجية لتنزيل مقاطع فيديو YouTube يتعارض مع شروطها. تنص بنود خدمة Youtube صراحةً على أنه لا ينبغي عليك تنزيل أي محتوى ما لم يتم عرض زر أو رابط للتنزيل من YouTube على الخدمة لهذا المحتوى. لذلك ، إذا كنت ترغب في تنزيل فيديو من اليوتيوب ، نضع امامك قائمة تضم 5 برامج لتنزيل الفيديوهات لنظام Android تساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو من Youtube والعديد من مواقع مشاركة الفيديو الأخرى مجاناَ


5 تطبيقات لتحميل الفيديو من اليوتيوب والفيسبوك والمواقع المشهورة الاخرى



1- تطبيق Videoder


Videoder هو تطبيق تحميل الفيديوالذي يمكنك الاختيار من بين العديد من المواقع لتنزيل مقاطع الفيديو ، مثل YouTube و Facebook و Instagram وما إلى ذلك. يمكنك الاختيار بسهولة من أي جودة تفضلها ، ويمكنك أيضاً مشاركة الفيديو من داخل التطبيق. التطبيق قابل للتخصيص ويأتي مع واجهة مستخدم رائعة ولتحميل التطبيق والاطلاع على الشح الكامل اضغط هنا.



2- تطبيق TubeMate


TubeMate هو تطبيق ممتاز لتحميل فيديو Android من جهة خارجية. يحتوي على واجهة أنيقة سهلة الاستخدام ، ويمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو المتعددة. لأنه يأتي مع متصفح مدمج حيث يمكنك الوصول إلى المواقع التي تريدها. يوفر لك TubeMate أيضاً خيار اختيار الجودة وملف الفيديو قبل تنزيله ويتم تخزين ملفات الفيديو التي تم تنزيلها في ذاكرة هاتفك تلقائياً. بشكل عام ، TubeMate هو برنامج ممتاز لتحميل الفيديو لنظام Android ويمكنك تحميلة من هنا.



3- تطبيق KeepVid


تطبيق KeepVid هو واحد من أفضل برامج تحميل الفيديو من Android. يمكن لهذا التطبيق تنزيل مقاطع فيديو الـ YouTube بسرعة أكبر مقارنةً بالتطبيقات الأخرى كما يمكّن المستخدمين من تنزيل مقاطع الفيديو من 27 موقعاً آخر لمشاركة مقاطع الفيديو مثل Facebook و Twitter و Tumblr وغيرها. يحتوي KeepVid على واجهة سهلة الاستخدام للغاية و يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة بدقة تصل إلى 4K ويحتوي أيضاً على مشغل فيديو وصوت مدمج. يمكنك كذلك تنزيل مقاطع فيديو Youtube بتنسيق MP3 بدون أي مكون إضافي خارجي.. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.


4-تطبيق InsTube


 تطبيق InsTube هو برنامج رائع لتحميل اليوتيوب للأندرويد. ويمكنه أيضًا تنزيل مقاطع فيديو من مواقع شائعة أخرى مثل Instagram و Twitter و Vimeo ، وما إلى ذلك. وهو تطبيق يمكن الاعتماد عليه ويوفر سرعة تنزيل سريعة. يمكنك تحميل التطبيق والاطلاع على تفاصيل اكثر من هنا.



5- تطبيق  Snaptube VIP


Snaptube هو أحد برامج تحميل الفيديو الموثوق بها لنظام Android. لديها واجهة سهلة الاستخدام والتي يتم تنظيمها من قبل المواقع الشعبية ومقاطع الفيديو الشعبية والفئات. يمكنك أيضاً إجراء بحث Youtube مباشرةً من شريط البحث الخاص به. سابقاً قدمنا شرح مفصل عن التطبيق يمكنكم الاطلاع والتحميل من هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات