يتم التشغيل بواسطة Blogger.

5 اضافات رائعة لمتصفح جوجل كروم لتخصيص صفحة "علامة تبويب جديدة"


الشيئ الرائع في متصفح جوجل كروم هو انه يمكنك تخصيص علامة التبويب الجديدة وفقاً لمتطلباتك. حيث انة لديك الحرية في تغيير الوظائف ومظهر علامة التبويب الجديدة بشكل كامل. ويمكنك ذلك من خلال استخدام مساعدة إضافات Chrome لجعل علامة التبويب الجديدة تبدو أكثر جاذبية ويمكنك أيضاً تحسين بعض الوضائف من خلال تلك الإضافات.

كما انه أفضل ما في متصفح Google Chrome هو أنه يسمح لك بالتحكم الكامل في الشكل الذي تريده لصفحة علامة التبويب الجديدة. صفحة علامة التبويب الجديدة هي الصفحة التي تظهر عندما تنقر على زر علامة الاضافة في اعلى متصفح كروم. في موضوع اليوم سنناقش أفضل 5 إضافات على متصفح Chrome لتخصيص صفحة "علامة تبويب جديدة".



افضل 5 اضافات لمتصفح Google Chrome لتخصيص صفحة "علامة تبويب جديدة"


1- Earth View


تم تطوير هذة الإضافة بواسطة Google Earth. كلما فتحت صفحة جديدة سيتم الترحيب بك مع صورة جميلة يلتقطها القمر الصناعي. الصور التي تظهر على الصفحة عشوائية. يعطيك خيار معرفة المعلومات الخاصة بالصورة ثم.


2- Currently


توفر هذة الاضافة معلومات حول درجة الحرارة والوقت وتوقعات الطقس في مدينتك. ويتم توفير التفاصيل لك بالوقت الحاضر. ويمكنك اختيار موقع مدينتك بشكل يدوي ثم تخصيص الموضوع وفقاً لاختياراتك.


3- OneFeed


مع اضافة OneFeed يمكنك تحويل علامة تبويب الصفحة الجديدة على جوجل كروم  إلى لوحة معلومات اجتماعية. تقدم لك هذة الاضافة كل التحديثات من جميع متصفحاتك الاجتماعية في علامة التبويب الجديدة.


4- iChrome New Tab


يمكنك من خلال اضافة iChrome New Tab الحصول على أكثر من 50 أداة حيث توفر معلومات تتعلق بالرياضة ، والطقس ، والأسهم ، و RSS ، و Gmail والمزيد من الأشياء في علامة التبويب الجديدة الخاصة بجوجل كروم.



5- Card Board


من خلال هذة الاداة يمكنك إلقاء نظرة على إضافاتك والتنزيلات والمواقع التي قمت بتثبيتها مؤخراً بطريقة رائعة. ويتم عرض المعلومات على واجهة المتصفح

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات