تطبيق TED لتحسين لغتك الانجليزية مع تعلم مهارات وافكار جديدة تضعك على طريق النجاح

تطبيق TED


هل تعرف كيف وصل الأشخاص الناجحون الى هذا المستوى من النجاح؟هل تريد تعلم مهارات يومية تفيدك على الصعيد الشخصي؟ هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟

اذا انت في المكان الصحيح حيث سنقدم لكم تطبيق TED تطببيق المحادثات الخاص بمنصة تيد العالمية والتي تهدف نشر المعرفة والمعلومات بطريقة محفزة تلهم من يستمع الى المحادثات الى ابتكار خطط جديدة للوصول الى سلم النجاح.حيث يقوم أشخاص ملهمين بالإلقاء أمام الجمهور ونشر أفكارهم ليلهموا المستمعين إليهم ويحفزوهم على تطبيق الأفكار التي يتحدثون عنها.

بالبداية يجب ان نعرف ماهي منصة TED

تيد TED هي منظمة غير هادفة للربح تهدف إلى نشر الأفكار المفيدة والتي تستحق النشر، تيد هي أيضا منبر لنشر الأفكار القيّمة من قبل متحدثين لهم خبرات وتجارب في مجالات اختصاصهم، ويشاركون هذه التجارب والافكار مع المستمعين  من خلال لقاءات أو محادثات قصيرة، وعادة تكون مدة هذه المحادثات 18 دقيقة أو أقل

تم تأسيس منظمة تيد TED في عام 1984، وقد بدأت هذه المنظمة كمؤتمر حول التكنولوجيا والتصميم والتسلية، والآن أصبحت منظمة معروفة وشهيرة وتغطي جميع المجالات العلمية والتكنولوجية

شاهد الفديو لتتعلم بعض من مميزات التطبيق وكيف تحسن مهارتك باللغة الإنجليزية من خلال التطبيق على هاتفك المحمول:


لتحميل التطبيق :


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.