تطبيق Spotube يجمع لك spotify و يوتيوب للموسيقى في مكان واحد

تطبيق Spotube

الكثير من مستخدمي خدمات يوتيوب للموسيقى "YouTube Music" وخدمة الموسيقى من سبوتيفاي "Spotify" لا يحبون الإعلانات الكثيرة التي تظهر اثناء الاستماع للموسيقى، أو التي تظهر اثناء استماعك للقران الكريم. وبما انك تجد الحلول دائماً معنا، لذلك ننصحك بتثبيت تطبيق Spotube الذي سيكون بمثابة المنقذ، وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

تطبيق Spotube أفضل مشغل موسيقى للأندرويد بدون إعلانات

Spotube هو تطبيق مفتوح المصدر متاح مجاناً على متجر Google Play، يمزج بين خدمات Spotify وYouTube للموسيقى في مكان واحد، تعتبر الطريقة التي يعمل بها التطبيق مميزة، فهو يستعمل واجه تجمع بين افضل خدمات للموسيقى بتطبيق واحد. يعتبر Spotube واحد من أفضل مشغلات الموسيقى المجانية والخالية من الإعلانات لنظام اندرويد.

واجهة التطبيق حديثة مثل مشابهة لواجهة تطبيق Spotify. في المنطقة السفلية توجد القوائم، حيث جد (بالترتيب): الشاشة الرئيسية الرئيسية، ومحرك البحث (العدسة المكبرة)، والوصول إلى المكتبة والإحصائيات. يعتبر في الواقع مشابه جداً لتطبيق Spotify.

واجهة تطبيق Spotube

يستخدم تطبيق Spotube واجهات خاصة به للحصول على بيانات من Spotify ويوتيوب للموسيقى مثل أفضل 50 نتيجة حسب البلد أو قوائم التشغيل. التطبيق يستخدم قاعدة بيانات Spotify وينتقل إلى YouTube للتشغيل.

الشيء المميز في التطبيق هو انه يقدم لك إمكانية اختيار بلدك واللغة التي تتحدث بها، وعلى أساس اختيارك يقوم بعرض الموسيقى وقوائم التشغيل حسب المنطقة.

تحديد  اللغة العربية والدولة العراق

تطبيق Spotube متوفر مجاناً لكل مستخدمي الأندرويد، يوفر الجهد والوقت كونه يجمع لك أفضل ما في spotify و يوتيوب للموسيقى في مكان واحد.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات