ما هي منصة يوتيوب Playables للألعاب وكيف يمكنك استخدامها

   إجابة سريعة  

يوتيوب Playables هي منصة جديدة للألعاب تم إطلاقها من منصة بث الفيديو من جوجل. الألعاب المتاحة في "YouTube Playables" يمكنك العثور عليها على يوتيوب وتلعبها مباشرةً على المنصة. هناك أكثر من 75 لعبة متاحة في "Playables"، وسيتم إضافة المزيد قريباً. يمكنك اللعب مباشرةً على منصة YouTube بدون الحاجة إلى تثبيت تطبيق إضافي.

ما هي منصة يوتيوب Playables للألعاب وكيف يمكنك استخدامها

الكل يعرف ان موقع يوتيوب التابع لشركة جوجل يعتبر مصدراً للترفيه والتعليم لملايين الأشخاص حول العالم. سواء كانت مقاطع الفيديو قصيرة أو طويلة. الآن، وفي خطوة تهدف إلى تعزيز التجربة وجعل اليوتيوب أكثر استخداماً من محبي الألعاب، قامت Google بإطلاق ميزة "YouTube Playables". والذي تهدف منه جوجل إلى جذب جمهور معين من محبي الألعاب إلى منصة البث المباشر الخاصة بها.

هناك أكثر من 75 لعبة متاحة حالياً في Playables، وسيتم إضافة المزيد قريباً. في هذا الموضوع، سنقدم لك جميع التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها حول " يوتيوب Playables" وكيفية لعب الألعاب على اليوتيوب.


ما هي منصة يوتيوب Playables ؟

توفر منصة يوتيوب Playables العديد من الألعاب من مختلف الأنواع التي يمكن للمستخدم لعبها مباشرةً على موقع يوتيوب دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق آخر. تم الإعلان عن هذه الميزة في 28 مايو بعد أن كانت في مرحلة الاختبار لأكثر من عام. تتم حالياً إطلاق يوتيوب Playables على منصات Android و iOS والويب في مناطق محددة من الولايات المتحدة وبريطانيا العظمى وكندا والهند وأستراليا، وقريباً سيتم إطلاقها لكل العالم.


كيفية لعب العاب يوتيوب Playables ؟

عملية العثور على يوتيوب سهلة نسبياً، وإليك ما يجب عليك فعله:

 1  - افتح تطبيق YouTube أو الدخول من خلال المتصفح ، اعتماداً على ما إذا كنت تستخدم تطبيق Android أو iOS أو تستخدمه عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك على المتصفح.

 2  - قم بالدخول الى خيارات اليوتيوب من قائمة "استكشاف" وابحث عن "Playables" في الجزء السفلي.

كيفية لعب العاب يوتيوب Playables

 3  - انقر أو اضغط على "Playables" وسيتم عرض جميع الألعاب التي يمكنك اختيارها والتي تزيد عن 75 لعبة.

يمكنك استخدام لوحة المفاتيح أو شاشة اللمس على هاتفك الذكي للعب الألعاب على YouTube. إذا لم تظهر خيار "Playables" في قائمة "استكشاف" في YouTube، فقد تحتاج إلى الانتظار قليلاً حتى يتم توفير هذه الميزة في بلدك.


ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات