أفضل 10 تطبيقات للأندرويد جديدة وصلت مؤخراً في جوجل بلاي

تطبيقات للأندرويد جديدة
في كل أسبوع تصل تطبيقات للأندرويد جديدة في متجر جوجل بلاي. الكثير من مستخدمي نظام الاندرويد يبحثون عن تطبيقات جديدة للأندرويد مبتعدين عن التطبيقات التقليدية والمشهورة محاولتاً منهم لاكتشاف شيء جديد. إذا كنت واحداً من هؤلاء الأشخاص فنحن نضع بين يديك أفضل 10 تطبيقات للأندرويد جديدة وصلت مؤخراً في جوجل بلاي.


افضل 10 تطبيقات جديدة وصلت لنظام الاندرويد

 1  - متصفح Qrinx ( متصفح انترنت جديد للأندرويد )

Qrinx متصفح انترنت جديد للأندرويد

اول تطبيق من ضمن قائمة أفضل 10 تطبيقات للأندرويد جديدة وصلت مؤخراً في جوجل بلاي سيكون Qrinx Browser وهو متصفح انترنت جديد يركز على الخصوصية ويقدم لك تصفحاً للويب مجهولاً من خلال استخدام وضع التصفح المتخفي الافتراضي.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على أداة قوية لحظر الإعلانات وأداة عملية لتنزيل الفيديو تتيح لك حفظ المقاطع من أي موقع ويب على وحدة التخزين لهاتفك المحمول . متصفح Qrinx مجاني يحتوي على إعلانات يمكنك تنزيله من خلال الرابط المباشر لـ Google Play الذي نتركه لك أدناه.


 2  - تطبيق SoundTap ( للتحكم بالهاتف من الازرار الجانبية )

تطبيق SoundTap للتحكم بالهاتف من الازرار الجانبية

يعد SoundTap أحد التطبيقات افضل تطبيقات للأندرويد جديدة التي وصلت مؤخراً إلى متجر Play، نظراً لأنه تطبيق يسمح لك بالتحكم في تشغيل الموسيقى باستخدام أزرار الصوت الموجودة على جهازك .

وبالتالي، بمجرد تثبيت هذا التطبيق على هاتفك المحمول، ستتمكن من تخطي المقطوعات وإيقاف تشغيل الموسيقى و البودكاست مؤقتاً واستئنافه ببساطة عن طريق الضغط على مفتاحي رفع وخفض مستوى الصوت الفعليين ، اللذين عادة ما يكونان موجودين على الجانب الأيمن من هاتفك.


 3  - تطبيق Freedom VPN ( تصفح الإنترنت بأمان وخصوصية)

تطبيق VPN بسيط ومجاني لنظام اندرويد

Freedom VPN هو تطبيق VPN بسيط ومجاني لنظام Android والذي بفضله ستتمكن من الاتصال بخوادم حول العالم لتصفح الإنترنت بأمان وخصوصية وإلغاء حظر محتوى الوسائط المتعددة المقيد في بلدك الأصلي. يعتبر التطبيق واحد من افضل تطبيقات للأندرويد جديدة متوفر مجاناً.


 4  - تطبيق Aspire ( تبني العادات الصحية)

تطبيق Aspire تبني العادات الصحية

إذا كنت ترغب في تبني عادات صحية لبعض الوقت، مثل تناول الطعام بشكل أفضل أو ممارسة المزيد من التمارين الرياضية، فإن Aspire هو تطبيق مجاني يمكن أن يساعدك على تحقيق ذلك، حيث أن كل عادة تقوم بتضمينها تظهر ككتلة من برج ضخم يمثل الخطوات التي اتخذتها حتى تحقق هدفك .

 5  - تطبيق Fasoo (الوصول بشكل آمن إلى جميع المستندات)

واحد من أفضل 10 تطبيقات للأندرويد جديدة وصلت لمتجر جوجل هو Fasoo Secure Viewer وهو تطبيق مجاني مسؤول عن إنشاء بيئة عمل يمكنك من خلالها الوصول بشكل آمن إلى جميع المستندات التي قمت بحفظها على جهازك، سواء تلك الملفات كانت مشفرة أو غير مشفرة.

 6  - AX Voice Recorder ( تطبيق تسجيل صوت للأندرويد)

تطبيق تسجيل الصوت وإضافة المؤثرات

التطبيق الجديد لنظام اندرويد الذي نوصي به هو AX Voice Recorder with Effects وهو من ضمن أفضل 10 تطبيقات للأندرويد جديدة، وهو عبارة عن مسجل صوت كامل عالي الجودة يسمح لك بإضافة جميع أنواع المؤثرات الصوتية إلى إبداعاتك وتصدير الصوت الناتج بتنسيق MP3.

AX Voice Recorder with Effects مجاني تماماً، بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق ، ويمكنك تنزيله باستخدام الرابط المباشر المؤدي إلى Google Play الذي نتركه لك أدناه.


 7  - TV Remote Control ( تطبيق ريموت كونترول لتلفزيون سامسونج)

تطبيق ريموت كونترول لتلفزيون سامسونج

إذا كان لديك تلفزيون Samsung وكان جهاز التحكم الخاص به لا يعمل بشكل جيد أو لا تعرف أبداً أين تركته، فيجب عليك تجربة Remote Control for SAMSUNG TV، وهو تطبيق مجاني لنظام Android يسمح لك بتشغيل /إيقاف تشغيل التلفزيون وتغيير القنوات، ضبط مستوى الصوت وتحكم في تشغيل المحتوى مباشرة من هاتفك المحمول.

يتوافق هذا التطبيق مع جميع أجهزة تلفزيون Samsung المزودة باتصال Wi-Fi ، حيث لاستخدام هذه الأداة، سيتعين عليك توصيلها بنفس شبكة Wi-Fi التي يتصل بها التلفزيون. التطبيق متاح مجاناً وهو من افضل تطبيقات للأندرويد جديدة وصلت لمتجر جوجل بلي ستور.

 8  - Right Gallery ( تطبيق معرض صور وفيديو)

Right Gallery تطبيق معرض صور وفيديو

التطبيق الاخر والمميز من ضمن افضل تطبيقات للأندرويد جديدة هو Right Gallery، وهو تطبيق معرض صور وفيديو للأندرويد بسيط يركز على الخصوصية ويتيح لك حماية صورك ببصمة إصبعك أو رقم التعريف الشخصي ويحتوي على محرر صور مدمج سهل الاستخدام.

 9  - تطبيق Storage Analyzer ( تحليل ذاكرة الهاتف)

تطبيق Storage Analyzer تحليل ذاكرة الهاتف

تطبيق Drive Storage Analyzer هو أداة عملية ستتمكن من خلاله من تحليل جميع الملفات التي قمت بحفظها في الذاكرة الداخلية لهاتفك الذكي لاكتشاف الملفات التي تشغل أكبر مساحة وبالتالي تحرير مساحة التخزين على جهازك .

يعد Drive Storage Analyzer تطبيقاً مجانياً ومن افضل تطبيقات للأندرويد جديدة، ولكن يحتوي على إعلانات. يمكنك تنزيل التطبيق من الرابط المباشر إلى متجر جوجل بلاي الذي نتركه لك أدناه.

 10 - SayHi ( تطبيق دردشة مع ترجمة فورية )

تطبيق دردشة مع ترجمة فورية

SayHi Translate هو تطبيق مجاني ومن افضل التطبيقات للأندرويد الجديدة يمكنك من خلاله إجراء محادثة مع شخص ما بلغة أخرى، حيث ستسمع صوتك مترجماً على الفور .

هذا التطبيق متوافق مع مجموعة واسعة من اللغات، من بينها يجب أن نسلط الضوء على العربية، الإنجليزية، الألمانية، الكتالونية، الصينية ، الكورية، الدانمركية، الفلبينية، الفرنسية، اليونانية، الهولندية، الإندونيسية، الإنجليزية، الإيطالية، اليابانية، البرتغالية، الرومانية والسويدية والتركية والأفريقية.


ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات