تحديث تليجرام الجديد - أهم 5 مزايا وصلت في الأسابيع الأخيرة

تحديث تليجرام الجديد
الصورة: تليجرام | التحديث الجديد الذي وصل الى التطبيق
في تحديث تليجرام الجديد وصلت 5 مزايا جديدة إضافة مجموعة من الوظائف المهمة الى التطبيق. التحديث الجديد لتليجرام يشمل إضافة الأوصاف أعلى الوسائط المتعددة عند ارسال صورة او فيديو، و إجراءات سريعة لأرقام الهواتف عند إرسال أرقام الهواتف داخل التطبيق ، والبحث عن طريق الهاشتاج و إضافة التأثيرات على الرسائل و المكالمات الملونة على macOS عند استخدام التطبيق على أجهزة ماك بوك. الميزات الجديدة هي نقلة نوعية للتطبيق دعونا نتعرف عليها بشكل ملخص وسريع.

 1  - إضافة الأوصاف أعلى الوسائط المتعددة

إضافة الأوصاف أعلى الوسائط المتعددة تليجرام
الصورة: تليجرام | توضح الصورة طريقة إضافة النص اعلى الوسائط المتعددة
قام تليجرام بتغيير موضع الأوصاف عند إرسال الصور. الآن، يمكن وضع النص المصاحب للصور التي ترسلها في المنطقة العلوية . وبطبيعة الحال، سيستمر Telegram في السماح بإضافة الأوصاف كما كانت سابقة في أسفل الصورة.

 2  - إجراءات سريعة لأرقام الهواتف

إجراءات سريعة لأرقام الهواتف - تحديث تليجرام

الآن، عند إرسال أرقام الهواتف داخل تليجرام، ما سيحدث هو أن التطبيق سيعرض قائمة جديدة معاد تصميمها لتقديم الخيارات. ما سيقدمه التطبيق عند استلام الرقم هو الإجراءات التالية:

  • إضافة جهة اتصال.
  • أرسل رسالة.
  • مكالمة صوتية.
  • مكالمة فيديو .
  • اتصل عبر الهاتف.
  • نسخ الرقم.

 3  - البحث عن طريق الهاشتاج

البحث عن طريق الهاشتاج - تحديث تليجرام
من الغريب حقاً أن تليجرام حتى الآن لم يسمح بالبحث عن طريق الهاشتاج . غالباً ما تستخدم القنوات ومجموعات المستخدمين هذه العناصر لتحديد المحتوى أو الرسائل المهمة.
أخيراً وفي تحديث تليجرام الجديد سمح Telegram للمستخدمين باستخدام الهاشتاج في محادثاتهم الخاصة، ولكن مع هذا التحديث الجديد، أصبح البحث عن الهاشتاج عالمياً. وهذا يعني أنه عند البحث عن أحد هذه العناصر، يتم عرض كافة الوسوم المشابهة من القنوات العامة التي أنت جزء منها.

 4  - التأثيرات على الرسائل

التأثيرات على الرسائل - تحديث تليجرام
قد تكون هذه واحدة من أكثر الميزات المرئية التي أصدرها تليجرام مع هذا التحديث الجديد. سيكون للرسائل في المحادثات الفردية الآن نطاق واسع من التأثيرات التي يتم تشغيلها عندما يفتح المستلم المحادثة.
ويمكن إضافة هذه التأثيرات إلى أي رسالة، سواء الرسائل النصية أو مقاطع الفيديو المسجلة باستخدام Telegram. المستخدمون التقليديون لديهم 6 تأثيرات مجانية ، بينما يتمتع أولئك الذين لديهم اشتراك مميز بأكثر من مائة تأثير.

 5  - المكالمات الملونة على macOS

المكالمات الملونة على macOS - تحديث تليجرام

بعد أن قامت سابقاً بإضافة خلفيات ديناميكية و تأثيرات حركية أنيقة إلى المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو على أندرويد و iOS. تم إضافة هذه التحديثات لمستخدمي تليجرام على macOS وهو يجعل المكالمات على الكمبيوتر أكثر جمالاً، بالإضافة الى استخدام موارد أقل من موارد النظام

ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات