10 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد وصلت حديثاً الى جوجل بلاي

10 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد وصلت حديثاً الى جوجل بلاي

على مدى أسبوع كامل نقوم باختبار معظم التطبيقات الجديدة التي تصل الى متجر جوجل بلاي ستور، نقوم بشكل دوري باختيار الأفضل من بينها ونقدمها في موضوع خاص والتي ستجدها في قسم أفضل 10 في اقسام الموقع. اليك قائمة تتكون من 10 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد وصلت حديثاً الى جوجل بلاي مفيدة للغاية.

الرقم التطبيق الوصف
1 Voxscribe تحويل أي صوت تقوم بتسجيله بصوتك إلى نص بالذكاء الاصطناعي.
2 GenNomis أداة مجانية لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي.
3 AC Remote  تطبيق بسيط يحول هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد ريموت كنترول لمكيف الهواء.
4 MP4 Video مشغل فيديو كامل ستتمكن بفضله من تشغيل جميع مقاطع الفيديو.
5 Phone Cleaner تطبيق إدارة الهاتف يساعدك على تحرير مساحة التخزين وتوفير المساحة للتخزين.
6 Pixel Eyes  محرر صور لنظام اندرويد يحتوي على مجموعة واسعة من أدوات تحرير الصور.
7 RealVPN تطبيق VPN لتصفح الإنترنت بشكل مجهول والوصول إلى المحتوى الغير متوفر في بلدك .
8 Cryptocademia أفضل الدورات التدريبية حول أساسيات blockchain، وهي التكنولوجيا الخاصة بالعملات المشفرة.
9 N Calc  تطبيق آلة حاسبة للأندرويد يتميز بتصميم بسيط ومزايا رائعة.
10 Lista  تطبيق بسيط ومجاني يسمح لك بإنشاء قائمة تسوق مشتركة مع جميع أفراد أسرتك.


 1  - تطبيق Voxscribe [تحويل الصوت إلى نص]

تطبيق Voxscribe تحويل الصوت إلى نص

تطبيق Voxscribe هو تطبيق مبتكر مدعوم بالذكاء الاصطناعي يقوم بتحويل أي صوت تقوم بتسجيله بصوتك إلى نص لمشاركته على شبكات التواصل الاجتماعي، أو إرساله عبر البريد الإلكتروني.

يمتلك التطبيق تقنية التعرف على الصوت، تمنح كلماتك أسلوباً خاصاً بها، حيث تكون قادرة على تكوين النصوص من التطبيق نفسه. التطبيق مجاني ومتاح للتحميل من الزر ادناه:

 2  - تطبيق GenNomis [ توليد الصور بالذكاء الاصطناعي]

تطبيق GenNomis توليد الصور بالذكاء الاصطناعي

التطبيق الثاني في هذه القائمة المدعوم بالذكاء الاصطناعي هو GenNomis، وهو أداة مجانية لإنشاء الصور ستتمكن من خلالها من إنشاء خلفيات فريدة ومبتكرة لهاتفك المحمول بناءً على مطالبة تحددها بنفسك يقوم التطبيق بإنشائها. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا التطبيق على واجهة بسيطة وبديهية للغاية ولا يتعين عليك إنشاء حساب لبدء استخدامه.


 3  - تطبيق AC Remote [حول هاتفك لريموت كنترول]

تطبيق AC Remote حول هاتفك الى ريموت كنترول

AC Remoteهو تطبيق بسيط يحول هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد ريموت كنترول لمكيف الهواء الخاص بك، حيث أنه بفضله   ستتمكن من تشغيل وإيقاف، وضبط درجة الحرارة واختيار وضع الهواء المفضل لديك لمكيف الهواء.

تطبيق  AC Remote مجاني ومتوافق مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية لأجهزة تكييف الهواء مثل Samsung، أو Toshiba، أو LG، أو Daikin، أو Haier، أو Panasonic، أو Hitachi، أو Pioneer، أو Sanyo، أو Siemens أو Sharp ومتاح مجاناً من الرابط ادناه.


 4  - تطبيق MP4 Video [  مشغل فيديو كامل ]

صورة 4

التطبيق الجديد الذي نوصي بتجربته هو MP4 Video Player، وهو مشغل فيديو كامل ستتمكن بفضله من تشغيل جميع المقاطع التي قمت بحفظها سواء في الذاكرة الداخلية لجهازك أو على بطاقة خارجية. هذا ليس كل شيء، لأن هذا التطبيق يتوفر أيضاً على محرر بسيط يسمح لك بتقسيم الفيديو إلى جزأين وأدوات تحرير أخرى.


 5  - تطبيق Phone Cleaner [ تطبيق إدارة الهاتف ]

تطبيق Phone Cleaner تطبيق إدارة الهاتف

تطبيق Phone Cleaner هي أداة مفيدة للغاية حيث ستتمكن من إدارة هاتفك من ناحية إيجاد جهات الاتصال المكررة، والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك المكررة والتي تستغل مساحة تخزين كبيرة على الهاتف، يساعدك التطبيق على تحرير مساحة التخزين عن طريق حذف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات والتحقق من الحالة الصحية لبطارية هاتفك الذكي أيضاً.

Phone Cleaner هو تطبيق مجاني بالكامل يحتوي على إعلانات يمكنك تحميله من خلال الرابط المباشر لجوجل بلاي الذي نتركه لك في الأسفل.


 6  - تطبيق Pixel Eyes [ محرر صور للأندرويد ]

تطبيق Pixel Eyes محرر صور للأندرويد
Pixel Eyes هو محرر صور بسيط لنظام اندرويد والذي يحتوي على مجموعة واسعة من الأدوات، والتي بفضلها ستتمكن من إضفاء لمسة احترافية على جميع صورك .

يتيح لك Pixel Eyes قص الصور لتناسب احتياجك مع إضافة جميع أنواع التأثيرات والرموز والملصقات ، وتخصيصها بخطوط وألوان وأحجام أنيقة وحتى إضافة إطار لمنحها مظهراً أكثر دقة .

 7  - تطبيق RealVPN [ تطبيق VPN مجاني ]

تطبيق RealVPN تطبيق VPN مجاني
في كل أسبوع تقريباً نقدم لكم تطبيق VPN مجاني لنظام اندرويد، وبهذا الموضوع نود أن نوصي بـ RealVPN، وهو تطبيق يتيح لك الاتصال مجانًا بخمسة أجهزة مختلفة بمجموعة واسعة من الخوادم المنتشرة حول العالم للتصفح بسلاسة. مجهول على شبكة الإنترنت والوصول إلى محتوى الوسائط المتعددة غير متوفر في بلدك .

RealVPN هو تطبيق مجاني بدون إعلانات ومتوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 11 والإصدارات الأحدث ويحتوي على عمليات شراء في داخل التطبيق.


 8  - تطبيق Cryptocademia [ دورات في العملات المشفرة ]

تطبيق Cryptocademia دورات في العملات المشفرة
التطبيق ما قبل الأخير من ضمن 10 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد وصلت حديثاً الى جوجل بلاي هو Cryptocademia، وهو تطبيق يساعدك على التدرب على Web 3 من خلال تقديم أفضل الدورات التدريبية لك حول أساسيات blockchain، وهي التكنولوجيا التي تكمن وراء العملات المشفرة.


 9  - تطبيق N Calc [ حاسبة جديدة للأندرويد ]

تطبيق N Calc حاسبة جديدة للأندرويد
إذا كنت تشعر بالملل من الآلة الحاسبة الكلاسيكية التي تعمل بنظام Android، فنحن نشجعك على تجربة N Calc، وهو تطبيق حاسبة على الهاتف المحمول يتميز بتصميم بسيط ويقدم لك 4 سمات جميلة لتخصيصها حسب رغبتك، كل منها بإصدار فاتح وإصدار داكن بالإضافة إلى ذلك، يتيح إمكانية تحديد أي صورة ترغب بها وتعيينها كخلفية للتطبيق.


 10  - تطبيق Lista [ انشاء القوائم للأندرويد ]

تطبيق Lista انشاء القوائم للأندرويد
إذا لم تقتنع بتطبيقات مثل Google Keep أو Bring! لإنشاء القوائم مثل قائمة تسوق لمنزلك، عليك تجربة تطبيق Lista، وهو تطبيق بسيط ومجاني يسمح لك بإنشاء قائمة تسوق مشتركة مع جميع أفراد أسرتك ، بحيث يمكن لأي شخص إضافة عناصر أو تعديلها أو إزالتها منه.

وبالمثل، ستتمكن من مزامنة هذا التطبيق على جميع الأجهزة التي تريدها، حيث يتعين عليك ببساطة الدخول إلى قسم "التسجيل" في التطبيق وتسجيل الدخول إليها جميعاً بنفس البريد الإلكتروني ونفس كلمة المرور .


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات