كيفية قفل ملفك الشخصي على فيسبوك - خطوة بخطوة

كيفية قفل ملفك الشخصي على فيسبوك - خطوة بخطوة
 

على مدى السنوات القليلة الماضية، حاول فيسبوك أن يثبت لجميع مستخدميه أن الخصوصية مهمة للغاية بالنسبة لهم ، حيث أضافت الشبكة الاجتماعية المعنية وظائف مختلفة تمنع الغرباء من الوصول إلى البيانات الشخصية (أولئك الذين لم تتم إضافتهم كأشخاص أصدقاء في فيسبوك).

إذا وجدت ملفات تعريف على فيسبوك مكتوب عليها "قام بقفل ملفه الشخصي" تحت اسم المستخدم ، فمن المؤكد أنك لاحظت أنه لا يمكنك القيام بالإجراءات الأساسية مثل: زيادة حجم صورة الملف الشخصي، أو الوصول إلى قائمة الأصدقاء أو عرض المنشورات.

تسمح لك أداة الخصوصية على فيسبوك بقفل ملفك الشخصي. هذه الأداة تكون مخفية بين إعدادات الخصوصية على شبكة التواصل الاجتماعي . إذا كنت مهتماً بقفل ملفك الشخصي، ندعوك لمواصلة قراءة مقالتنا، حيث سنشرح لك الخطوات.


هذه هي الطريقة التي يمكنك بها قفل ملفك الشخصي على الفيسبوك

 1  - افتح تطبيق الفيسبوك .
 2  - انقر على الخطوط الأفقية (أعلى الشاشة).
 3  - انقر على "الإعدادات والخصوصية" . سيؤدي هذا إلى عرض لوحة تحتوي على المزيد من الخيارات.

الإعدادات والخصوصية فيسبوك

 4  - قم بالتمرير على الشاشة حتى تجد قسم "الجمهور وإمكانية الرؤية" . بمجرد الوصول إلى هناك، اضغط على "قفل الملف الشخصي".
 5  - انقر على الزر الأزرق الذي يحتوي على "قفل ملف التعريف الخاص بك".

قفل ملف التعريف الخاص بك

 6  - سيخبرك Facebook أنك قمت بقفل ملفك الشخصي.
 7  - انقر على "قبول".وفي غضون ثوانٍ، ستظهر رسالة صغيرة تخبر مستخدمي Facebook الآخرين "غير اصدقائك على فيسبوك" بأن ملفك الشخصي مقفل.

ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات