📁 آخر الأخبار

جرب هذه الخدعة على واتساب لتعرف جهة الاتصال المفضلة لديك

جرب هذه الخدعة على واتساب لتعرف جهة الاتصال المفضلة لديك
 

ليس سراً أن تطبيق WhatsApp هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخداماً في الوطن العربي والعالم. نظراً لأنه الأكثر استخداماً، تسعى شركة ميتا في تطوير ميزات جديدة بشكل مستمر. الان اصبح من الممكن معرفة من هو المستخدم المفضل لدى كل شخص في التطبيق .

في نهاية المطاف، أنت لا تتحدث مع الجميع على واتساب على قدر المساواة، يمكن للتطبيق الان أن يوضح لك من تقضي معه معظم الوقت. تعد هذه الخدعة البسيطة أحد أكثر الإمكانيات إثارة للاهتمام لمعرفة علاقتنا بالأشخاص الذين لدينا في جهات اتصالنا.


كيف تكتشف المستخدم المفضل لديك في تطبيق واتساب

بفضل الإحصائيات والمعلومات التي يمتلكها تطبيق WhatsApp، من الممكن معرفة من هو الشخص الذي تتبادل معه معظم الرسائل وملفات الوسائط المتعددة في التطبيق. لمعرفة من هو المستخدم المفضل لديك، عليك التأكد من أن الأشخاص الذين تتحدث معهم هم الأكثر حفظاً في جهات الاتصال وظهوراً في قائمة الدردشة.

كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الإعدادات وفتح البيانات والتخزين، وبمجرد النقر فوق إدارة التخزين. هنا سيتم عرض قائمة توضح كافة جهات الاتصال والمجموعات الموجودة لديك في التطبيق. سيحدد الترتيب الذي تظهر به من هو المستخدم أو المجموعة المفضلة لديك عند استخدام WhatsApp.

جرب هذه الخدعة على واتساب لتعرف جهة الاتصال المفضلة لديك

يجب ان تعرف أنه هذه القائمة لا تأخذ في الاعتبار عدد الرسائل المرسلة فحسب ، بل يتم إعدادها بناءً على حجم الملفات والرسائل التي تم إرسالها. وهذا يعني أنه إذا قمت بإرسال العديد من الصور أو مقاطع الفيديو إلى أحد المستخدمين، فمن المرجح أن يظهر أولاً. عند النقر على كل مستخدم، سيظهر ملخص بأكبر الملفات التي أرسلتها، على الرغم من أنه إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك فرزها وفقا للأحدث أو الأقدم.

إذا قمت بالنقر فوق استخدام البيانات، فيمكنك الوصول إلى ملخص يحتوي على معلومات حول عدد المكالمات الواردة والصادرة وملفات الوسائط المتعددة والمساحة التي تشغلها النسخة الاحتياطية في مساحة تخزين Google والمزيد.

ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات