كيفية إنشاء ملصقات بالذكاء الاصطناعي عبر مايكروسوفت ديزاينر

إنشاء ملصقات بالذكاء الاصطناعي

أطلقت مايكروسوفت للتو أداة جديدة لإنشاء ملصقات بالذكاء الاصطناعي تعتمد على تطبيق الويب Microsoft Designer. يطلق على الأداة الجديدة اسم أداة منشئ الملصقات "STIKER CREATOR" ، وكما هو مبين من الاسم، يتم استخدام الأداة لإنشاء ملصقات مباشرة بالذكاء الاصطناعي بصيغة PNG.

الصور التي يتم إنشاؤها باستخدام برنامج إنشاء الملصقات تأتي بالفعل بتنسيق PNG، مع خلفية شفافة وحواف محددة جيداً بحيث لا يتعين علينا كمستخدمين القيام بأي شيء أكثر من تحميلها على Telegram أو WhatsApp أو Discord أو أي تطبيق مراسلة آخر وكذلك تطبيقات التصميم.

أداة إنشاء ملصقات بالذكاء الاصطناعي متاحة حالياً فقط في إصدار الويب، لذا تتم عملية الإنشاء من المتصفح، دون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيق. دعونا نرى كيف تعمل أداة إنشاء ملصقات بالذكاء الاصطناعي عبر مايكروسوفت ديزاينر .


كيفية إنشاء ملصقات باستخدام Maker Creator AI

يعمل برنامج إنشاء الملصقات بالذكاء الاصطناعي تماماً مثل أي مولد صور آخر. نكتب الوصف في مربع النص وسيقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء صور باستخدام محرك DALL-E 3، والتي يمكننا بعد ذلك تنزيلها واستخدامها. اتبع الخطوات التالية لأنشاء ملصقات بالذكاء الاصطناعي:

 1  - انتقل إلى موقع Microsoft Designer Poster Creator.
 2  - التطبيق مجاني ولكن تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft لاستخدامه.
 3  - انقر فوق " الوصف - Description " واكتب وصفاً تفصيلياً قدر الإمكان لما تريد أن يكون عليه الملصق الخاص بك.

ملصقات بالذكاء الاصطناعي عبر مايكروسوفت ديزاينر

 4  - انقر فوق " إنشاء - Generate " وبعد بضع ثوان، سيتم عرض الملصقات التي تم إنشاؤها على الشاشة. يمكنك حفظ الصورة وتزيلها من زر التحميل المتوفر بجوار الملصق.

كيفية إنشاء ملصقات بالذكاء الاصطناعي عبر مايكروسوفت ديزاينر
كما هو الحال مع منشئ الصور المجاني من Microsoft Designer، سيكون لدينا 15 عملة يمكننا استخدامها لإنشاء الملصقات بسرعة أكبر. بمجرد استخدامها بالكامل، يمكننا الاستمرار في إنشاء صور مجانية، لكنها ستستغرق وقتاً أطول قليلاً. لكن بعد 24 ساعة، سنستعيد تلك العملات اليومية الخمسة عشر
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات