أفضل تطبيق كاميرا للآيفون Leica LUX يصل الى متجر بلاي ستور

أفضل تطبيق كاميرا للآيفون
أفضل تطبيق كاميرا للآيفون Leica LUX تم اطلاقه أخيراً من قبل شركة Leica في متجر التطبيقات.  يبدو أن Leica وهي الشركة الرائدة في عالم التصوير تريد تقديم جزء من جوهرها لمستخدمي شركة أبل، والآن أطلقت افضل برنامج تصوير للايفون Leica LUX إلى نظام التشغيل iOS.

تريد Leica أن يحصل مستخدمو iPhone على نتائج مماثلة لمستخدمي هواتف اندرويد، كونها تعاونت سابقاً مع العديد من الشركات لإضافة تقنياتها الى الهواتف. يقدم تطبيق Leica LUX سلسلة من الميزات تتراوح من العدسات المختلفة إلى أنماط التصوير المتعددة، ويبدو أن الهدف واضح وهو إقناع مستخدمي iPhone بأن لديهم كاميرا Leica في أيديهم.


Leica LUX افضل برامج تصوير للايفون من شركة لايكا

يقدم التطبيق العديد من عدسات Leica الكلاسيكية مثل Noctilux-M 50mm f/1.2 وعدسة Summilux-M 28mm f/1.4 وSummilux-M 35mm f/1.4. ويمكن استخدام جميع هذه العدسات من التطبيق وبدون قيود، مما يوفر للمستخدمين إمكانية اختيار العدسة التي يرغبون في استخدامها في جميع الأوقات. مع هذه العدسات اصبح بالفعل الان اصبح لدى المستخدمين افضل تطبيق كاميراً للآيفون.

على الرغم من صعوبة تكرار سلوك العدسة التناظرية المتوفرة في الكاميرا الاحترافية على جهاز محمول، تقول Leica إنها بذلت كل ما في وسعها لالتقاط جوهر هذه العدسات وإحضارها إلى تطبيق Leica LUX لنظام التشغيل iOS.

افضل برامج تصوير للايفون

الغالبية العظمى من كاميرات Leica التي استخدمت هذه العدسات هي كاميرات تناظرية مختلفة. في داخل Leica LUX أكثر من مجرد محاكاة لهذه العدسات التناظرية وستلاحظ الفرق في التصوير من خلال استخدام التطبيق.

الشيء المثير للاهتمام أن نرى مدى التزام شركات التصوير الكلاسيكي بمحاولة تقديم تجربة خاصة بكاميراتها على الهواتف الذكية. يمكن تنزيل Leica LUX اعتباراً من اليوم من متجر تطبيقات Apple. إنه تطبيق كاميرا للآيفون ومجاني ويحتوي على عمليات شراء فريدة داخل التطبيق. لتحميل التطبيق من زر التحميل المتوفر ادناه:


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات