10 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد تستحق فرصة التواجد على هاتفك

10 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد تستحق فرصة التواجد على هاتفك

لقد وصلت مجموعة جديدة من التطبيقات في متجر جوجل بلاي ستور، جربت مجموعة كبيرة من هذه التطبيقات واخترت لك هذه التطبيقات العشرة المجانية، كل تطبيق منها يقدم ميزات جديدة ومفيدة لك كمستخدم لهاتف اندرويد. إذا كنت تبحث عن افضل تطبيقات جديدة للأندرويد فانت في الموضوع المناسب.


 1  - تطبيق محول الصور: JPG، PNG، PDF

تطبيق محول الصور: JPG، PNG، PDF

أول تطبيق جديد ننصحك بتجربته هو محول الصور: JPG، PNG، PDF، وهو أداة عملية ستتمكن بفضلها من تغيير تنسيق أي صورة وتحويلها إلى ملف JPG أو PNG أو PDF لتقليل حجمها بدون ذلك تفقد الجودة.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك هذا التطبيق المجاني تحويل العديد من الصور مرة واحدة، وحفظها في معرض هاتفك الذكي ومشاركتها بسهولة مع من تريد.



 2  - تطبيق Liberty Proxy

تطبيق Liberty Proxy
إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN بسيط ومجاني، فيجب عليك تجربة Liberty Proxy، وهو تطبيق يخفي عنوان IP الخاص بك أثناء التصفح لضمان عدم الكشف عن هويتك وخصوصيتك على الإنترنت ويسمح لك بالوصول إلى محتوى الوسائط المتعددة المقيد في جهازك.

Liberty Proxy هو تطبيق مجاني تماماً يحتوي على إعلانات يمكنك تنزيله من خلال الرابط المباشر لـ Google Play الذي نتركه لك أدناه.



 3  - تطبيق Voice Master

تطبيق Voice Master

تطبيق Voice Master & Sound Effects هو تطبيق كامل يمكنك من خلاله تسجيل المؤثرات الصوتية وتعديلها بلمسة بسيطة ، وتحويل النصوص إلى صوت وتعديل صوتك باستخدام مجموعة واسعة من المؤثرات الصوتية التي ستحولك صوتك إلى صوت روبوت أو كائن فضائي أو صوت سنجاب أو صوت تنين شرس أو فتاة أو طفل أو زومبي.



 4  - تطبيق 3310 Launcher

تطبيق 3310 Launcher

إذا كنت أحد الأشخاص الذين يستخدمون عادةً Launcher على هاتفك الاندرويد لتخصيصه حسب رغبت وبنفس الوقت وتفتقد هواتف Nokia الأسطورية، فعليك تجربة 3310 Launcher، وهو Launcher الذي يحول الشاشة الرئيسية لجهازك إلى Nokia 3310 .

يتيح لك 3310 Launcher الاختيار من بين مجموعة واسعة من سمات Nokia، وتخصيص خلفية الهاتف  والأيقونات والأصوات باستخدام كلاسيكيات الشركة الفنلندية وإنشاء اختصارات لفتح التطبيقات بسرعة أكبر.



 5  - تطبيق Voyager: travel tracker


إذا كنت من محبي السفر ورؤية أماكن جديدة فعليك تجربة Voyager: Travel Tracker، وهو تطبيق مجاني يسمح لك بإنشاء خريطة تفاعلية بجميع الرحلات التي قمت بها ، وتتبع رحلاتك بإحصائيات مفصلة، والعثور على التفاصيل للوجهات الجديدة والتخطيط لرحلتك القادمة مقدماً.



 6  - تطبيق USB Camera Application

تطبيق USB Camera Application

تطبيق USB Camera هو تطبيق مجاني لنظام Android يمكنك من خلاله توصيل أي كاميرا ويب USB بهاتف الاندرويد المحمول الخاص بك والتحكم في التسجيل مباشرة من هاتفك الذكي .

يتوافق هذا التطبيق مع الغالبية العظمى من كاميرات الويب USB الموجودة في السوق ومع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android 8.0 أو إصدار أحدث .



 7  - تطبيق MemoFamille

تطبيق MemoFamille

إذا كنت من الأشخاص الذين عادة ما يشاركون ذكرياتهم مع العائلة، فعليك تجربة MemoFamille، وهو تطبيق مجاني يسمح لك بإرسال الصور ومقاطع الفيديو بطريقة بسيطة وآمنة لأفراد عائلتك ، سواء الأقرب إليك أو الأشخاص الأقرب إليك مدينة أخرى أو في بلد آخر.

MemoFamille هو تطبيق مجاني تماماً، بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق ، ويمكنك تنزيله باستخدام الرابط المباشر لمتجر Play الذي نتركه لك أدناه.


 8  - تطبيق Simple Login | Anti-spam

تطبيق Simple Login | Anti-spam

إذا كنت تريد وضع حد للبريد العشوائي في بريدك الإلكتروني الرئيسي مرة واحدة وإلى الأبد، فنوصيك بتجربة SimpleLogin، وهي أداة مفيدة للغاية يمكنك من خلالها إنشاء أسماء مستعارة لبريدك الإلكتروني ، وهو أمر سيساعدك. تتيح لك التسجيل في المتاجر أو المنصات الإلكترونية دون الحاجة إلى تقديم بريدك الإلكتروني الحقيقي .



 9  - تطبيق Insight Timer

تطبيق Insight Timer

يعد Insight Timer أحد تطبيقات التأمل الأعلى تقييماً في متجر Play، حيث يحتوي على مئات من التأملات الموجهة، والتي يقدمها مدرسون مثل José L. Menéndez أو Lorenia Parada Ampudia أو الموسيقي Moby .

ولكن هذا ليس كل شيء، لأن Insight Timer يضع أيضاً تحت تصرفك عدداً كبيراً من قوائم التشغيل التي تحتوي على الأغاني والأصوات المحيطة التي تساعدك على تهدئة عقلك والتركيز والنوم بشكل أفضل .


 10  - تطبيق ScreenMaster

تطبيق ScreenMaster

ScreenMaster هو تطبيق مجاني يسمح لك بالتقاط لقطات شاشة محسنة باستخدام هاتفك الاندرويد وتحريرها ووضع علامات عليها بسهولة لمشاركتها بسرعة مع أصدقائك .

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة واسعة من الوظائف، لأنه بفضله ستتمكن من قص وإضافة نص وإنشاء صور ورسم أسهم ومثلثات ودوائر وغير ذلك الكثير.



ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات