أينَ يمُكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند مجاناً

أينَ يمُكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند مجاناً


أخيراً، اقترب نهائي النسخة السبعين من دوري أبطال أوروبا الذي طال انتظاره. سيلتقي ريال مدريد وبوروسيا دورتموند وجهاً لوجه على ملعب ويمبلي في لندن لتحديد الفائز. إذا كنت تريد معرفة كيفية مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 مجاناً ومباشراً، فتأكد من قراءة المقال هذا الذي أعددناه لك.


ربما يفوز ريال مدريد بلقب بطل دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15، أو يكون دورتموند هو من يفوز بالنصر وكأس دوري أبطال أوروبا الثانية له. سيتم تحديد ذلك في الملعب يوم السبت 1 يونيو الساعة 10:00 مساءً في توقيت العراق، مصر، السعودية.


التطبيقات والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد بوروسيا دورتموند


 1  - تطبيق Cricfy TV

تطبيق Cricfy TV

تطبيق Cricfy TV من اهم تطبيقات البث المباشر لكرة القدم والرياضة بشكل عام، اكتشفت التطبيق عن طريق الصدفة، لكن سرعان ما صار هو تطبيقي الأول لمشاهدة المباريات والبطولات من خلال الهاتف. 


يمتاز التطبيق بواجهة سلسلة وتوفر روابط البث المباشر وعلى اكثر من قناة في نفس وقت المباراة، لذا سيتم نقل المباراة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بالتأكيد على التطبيق. كما سيكون لديك اقسام كثيرة لبث القنوات من بينها القسم الرياضي والذي يحتوي على العشرات من من قنوات الرياضة حول العالم. التطبيق للأندرويد ومجاني ويمكن تحميله من زر التحميل ادناه:

 2  - تطبيق  RTVE Play

تطبيق  RTVE Play

إذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند مجاناً في نهائي دوري الابطال 2024، فكل ما تحتاجه هو تطبيق RTVE Play . تذكر أن هذا التطبيق المجاني يقدم لك محتوى مباشر من قنوات اسبانية مثل La 1 وLa 2 وTeledeporte وغيرها. لذا، إذا لم تقم بتنزيل هذا التطبيق بعد، نترك لك أدناه زراً حتى تتمكن من تنزيله والاستعداد ليوم السبت.

سيكون هذا النهائي بلا شك عاطفياً، لأنه سيكون وداعاً لاثنين من عظماء كرة القدم، ماركو رويس والعملاق توني كروس. ستكون بلا شك لعبة تستحق المشاهدة والشيء الجيد هو أن هناك الكثير من الخيارات لمشاهدتها. أخبرنا في قسم التعليقات من تعتقد أنه سيكون الفائز في نهائي دوري أبطال أوروبا ؟


ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات