📁 آخر الأخبار

كيفية إيقاف تشغيل إشعارات متصفح Safari على حاسوب MAC

 إجابة سريعة 

  • افتح متصفح سفاري وانقر في شريط القوائم العلوي ثم اختر خيار الإعدادات. الآن، انتقل إلى القائمة المنسدلة "المواقع" ثم "الإشعارات"، وابحث عن الموقع الذي ترغب في تعطيل إشعاراته واختر "رفض - Deny".

  • لإيقاف ظهور طلبات المواقع لطلب إذن إرسال إشعارات على المتصفح، انتقل إلى متصفح سفاري ثم الإعدادات ثم الموقع ثم الإشعارات وقم بإلغاء تحديد خيار "السماح للمواقع بطلب إذن إرسال الإشعارات - Allow websites to ask for permission to send notifications".

  • يمكنك أيضاً ضبط إعدادات إشعارات المواقع لتغيير كيفية ظهور الإشعارات من بعض المواقع.



إيقاف إشعارات متصفح سفاري

إشعارات متصفح Safari هي وسيلة رائعة للبقاء على اطلاع بآخر الأخبار من المواقع التي ترغب بالاطلاع على جديدها. ومع ذلك، قد تصبح الأمور مزعجة إذا سمحت عن طريق الخطأ بإشعارات من مواقع معينة أو إذا تلقيت الكثير من إشعارات البريد المزعج من موقع محدد.

لحسن الحظ، يمكنك بسهولة إيقاف إشعارات متصفح Safari على جهاز Mac الخاص بك. والأفضل من ذلك، يمكنك التوقف عن رؤية طلبات المواقع للحصول على إذن إرسال الإشعارات في متصفح Safari. دون إضاعة الوقت، دعنا نبدأ ونوقف إشعارات البريد المزعج في Safari.


إيقاف تشغيل إشعارات المواقع على متصفح سفاري


 1  - افتح متصفح سفاري، ثم انقر على "Safari" في الجزء العلوي من الشاشة واختر خيار "الإعدادات".


اعدادات متصفح سفاري

 2  - انقر على علامة التبويب "المواقع - Websites" وحدد "الإشعارات - Notifications" من الشريط الجانبي الأيسر.
 3  - الآن، ابحث عن الموقع أو المواقع التي ترغب في تعطيل إشعارات Safari لها. انقر على الموقع واختر "رفض - Deny".

رفض اشعارات الموقع في متصفح سفاري

 4  - إذا كنت ترغب في إيقاف جميع الإشعارات، كرر الخطوة السابقة لكل موقع.

 5  - لن يقوم الموقع بإرسال إشعارات لك ولكنه سيظل في القائمة. إذا كنت ترغب في إزالته، انقر على الموقع واضغط على زر "إزالة - Remove" في الأسفل.


إزالة الموقع في متصفح سفاري

ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات