تم تحديث أفضل تطبيق للطقس لجهاز iPhone إلى الإصدار 6

تم تحديث أفضل تطبيق للطقس لجهاز iPhone إلى الإصدار 6
 

افضل تطبيق للطقس لجهاز iPhone هو تطبيق Carrot Weather تم تحديثه مرة أخرى إلى الإصدار رقم 6. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون تطبيق Carrot Weather فهو يعتبر واحداً من أفضل تطبيقات الطقس لأجهزة Apple . ما يجعله مميزاً هو مدى  ابتكاره مقارنة بالتطبيقات الأخرى بفضل خيارات التخصيص التي يوفرها.

في الإصدار السادس من التطبيق تم تضمين عرض رئيسي جديد مع إحدى الواجهات الأكثر طلباً، وخيارات تخصيص جديدة، وحزمة أيقونات جديدة، وقسم أخبار الطقس، واشياء جديدة .


ما هو الجديد في الإصدار السادس من تطبيق Carrot Weather


أهم شيء في هذا التحديث الجديد هو الواجهة الرئيسية الجديد، حيث أصبحت الآن متحركة وتتغير على مدار اليوم . على سبيل المثال، عندما وقت الفجر، يتحول اللون إلى البرتقالي أو الأزرق الداكن إذا هطل المطر. يمكن أيضاً تخصيص هذا العرض.

ما هو الجديد في الإصدار السادس من تطبيق Carrot Weather

بالإضافة إلى ذلك، تم التوصل إلى طرق جديدة لتخصيص بعض أقسام التطبيق، مثل الظروف الحالية للطقس بالساعات أو بالدقائق . هناك عناصر صغيرة جديدة يمكن تعديلها، مثل تنسيق عناوين الأقسام. تغيير آخر يتعلق بالتخصيص هو حزمة الأيقونات الجديدة التي تسمى SF Rocket Launcher .

وأخيراً، تم أيضاً إضافة قسم لأخبار الطقس ولافتة تخبرك كل يوم بفرق درجة الحرارة مقارنة باليوم السابق. بدون أدنى شك، لقد كان تحديثاً جيداً آخر يجعل تطبيق Carrot Weather أفضل. التطبيق متوفر لأجهزة iPhone وiPad وMac وApple TV وApple Watch و Apple Vision Pro ويمكن تنزيل التطبيق من App Store من الرابط ادناه:

ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات