📁 آخر الأخبار

كيفية إخفاء حسابك في تليجرام عن الظهور في الأشخاص القريبين

كيفية إخفاء حسابك في تليجرام عن الظهور في الأشخاص القريبين

اذا كنت لا تعرف ميزة "الأشخاص القريبون" الموجودة في تليجرام، فهي ميزة تسمح للتطبيق بتوفير مساحة عامة لظهور جهات الاتصال غير المعروفة والقريبة منك وحسابك الشخصي في مكان واحد.

على الرغم من أنها غير ضارة، إلا أنها من وجهة نظر محبي الخصوصية تنتهك خصوصيتهم، ولهم وجهة نظر صحيحة في ذلك. ان عمل ميزة "الأشخاص القريبون" في الأساس هي أن تطبيق Telegram يقوم بحساب الموقع الدقيق لكل شخص والأشخاص القريبين منه ويجمعهم في مكان واحد حتى يتمكنوا من معرفة من هو قريب منهم.

ان المخاطر المبينة من هذه الميزة، هي أنه يمكن للأشخاص الفضوليين استخدامها لتحديد الموقع الجغرافي لأي شخص ببساطة وبسرعة ومجاناً وكذلك المراسلة من حسابات غير موجودة في جهات الاتصال.

 هل يمكنك إخفاء حسابك عن الظهور في الأشخاص القريبين على Telegram؟

نعم ، يمكنك إخفاء حسابك عن الظهور في الأشخاص القريبين على تليجرام بكل سهولة. للقيام بذلك، لن تحتاج إلى تنزيل تطبيق اخر، أو الاشتراك في Telegram Premium ، فقط اتبع الخطوات التالية التي تمكنك من منع ظهور حسابك في تليجرام من الأشخاص القريبين:

1 -  أولاً فتح تطبيق Telegram من جهازك المحمول.

2 - بمجرد دخولك إلى تطبيق المراسلة، يجب عليك النقر على الخطوط الأفقية الثلاثة في الأعلى.

3 - سيتم عرض قائمة بها عدة خيارات، أدخل خيار "الأشخاص القريبون".

خيار الأشخاص القريبون
الأشخاص القريبون
4 -  من الخيارات التي ستظهر لك قم بالضغط على اضغط على خيار "إيقاف إظهاري" .

اضغط على خيار إيقاف إظهاري

من خلال إلغاء تنشيط وظيفة الأشخاص القريبين، ستمنع تطبيق Telegram من تفعيل إظهار حسابك في الأشخاص القريبين بحيث ستحصل على خصوصية اكثر. هذا كل شيء إذا كنت قد استفدت من الشرح لا تنسى ان تترك لنا تعليق في الأسفل.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات