📁 آخر الأخبار

اطلقت شركة Nike لعبة Game Boy جديدة يمكنك الآن لعبها مجاناً على الهاتف

لربما سيكون الامر غريباً ونحن في عام 2024 ولازال يتم اطلاق العاب جديدة متاحة لـ Game Boy. وربما الاستغراب الأكثر يكون اطلاق هذه اللعبة من شركة متخصصة في عالم صناعة الأحذية. مؤخراً اطلقت شركة Nike لعبة جديدة اطلق عليها اسم Cosmic Climb وهو من إنتاج شركة Nike نفسها التي قامت بتطويره كجزء من حملة إعلانية لإطلاق حذاء Nike Air Jordan 11 Lows الرياضي .


لعبة Game Boy من شركة نايك
اطلقت شركة Nike لعبة Game Boy جديدة يمكنك الآن لعبها مجاناً على الهاتف

Cosmic Climb هي لعبة مجانية وسهلة التحكم. يرتدي بطل اللعبة حذاء Air Jordan 11 Lows الجديد من نايك، والذي يجب أن يساعده في إنقاذ الكوكب أثناء قتل المخلوقات الخطرة . قمنا بتجربة اللعبة وبصراحة، يمكننا أن نؤكد أنها مسلية وتسبب الإدمان.


قصة اللعبة تبدأ اللعبة مع شخصين اكتشفا أن الكوكب في خطر ومهمتهما هي إنقاذه. للقيام بذلك، سيكون لديهم أحذية Nike الجديدة، والتي ستساعدهم على دفع أنفسهم بقوة في القفزات التي تساعدهم في التسلق نحو أعلى منطقة اللعب.


لعبة Cosmic Climb
Cosmic Climb

بالإضافة إلى القفز والتحرك، سيكون على البطل القضاء على المخلوقات الخطرة التي يواجها على طول الطريق. في حال اصطدم بهم، فسوف يسقط من المنصة التي هو عليها وسيتعين عليه الصعود مرة أخرى. لذلك، يجب القضاء على المخلوقات عن طريق رمي الكرات النارية عليهم قبل الاصطدام بهم. بهذه الطريقة، سيتمكن البطل من إنجاز مهمته وإنقاذ العالم.


قبل البدء في اللعب، سيتعين عليك اختيار ما إذا كنت ستلعبها من هاتفك المحمول أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، نظراً لأن عناصر التحكم تختلف في كل حالة. اثناء اللعب ستلاحظ  أنها لعبة مصممة لـ Game Boy، نظراً لأن رسوماتها تتميز بالنمط القديم للألعاب. يمكنك تجربة اللعبة من خلال الضغط على الزر ادناه:

أخيراً لا تنسى متابعة Tech Viewعلى Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات