📁 آخر الأخبار

تم إضافة زر جديد في انستقرام يمكنك من خلاله تحديد الأشخاص الذين يتفاعلون مع منشوراتك

تم إضافة زر جديد في انستقرام يمكنك من خلاله تحديد الأشخاص الذين يتفاعلون مع منشوراتك
 

يريد انستقرام إنهاء المضايقات على نظامه الأساسي، لذلك اطلق زراً جديداً لمستخدميه سيحد من خلاله الإشعارات الواردة من المستخدمين الذين ليسوا جزءاً من قائمة أفضل الأصدقاء لديك. بحيث انت تحدد من يتفاعل مع منشوراتك على التطبيق ، هذا الاجراء من جانب زيادة الخصوصية في التطبيق.

الزر الجديد سيحمل اسم " التفاعلات المحدودة " وعلى الرغم من أنه ليس جديداً تماماً، إلا أنه تحسن الآن بحيث يسمح لك بإسكات أي شخص ليس جزءاً من قائمة أفضل الأصدقاء داخل الانستقرام. الهدف من هذا الزر هو توفير وصول مباشر وسريع للمستخدمين الذين يرغبون في تقييد التفاعلات على ملفاتهم الشخصية.


يطلق Instagram زراً يمكنك من خلاله تحديد الأشخاص الذين يتفاعلون مع منشوراتك


الشيء المثير للاهتمام هو أن هذه الزر مصمم لكل المستخدمين كباراً وصغاراً . العملية بسيطة جداً ولا تتطلب أي نوع من الاعدادات. بعد تنشيط الزر الجديد، ستكون الإشعارات والتفاعلات محدودة ومتاحة فقط الى قائمة أفضل الأصدقاء داخل الانستقرام.


ستتلقى فقط إشعارات من هؤلاء الأشخاص الذين يشكلون جزءاً من قائمة أفضل أصدقائك على Instagram عندما يتعلق الأمر بإرسال رسائل مباشرة إليك ووضع علامة باسمك والإشارة إليك. بالطبع، سيتمكن باقي المستخدمين من الاستمرار في تنفيذ هذه الأنواع من الإجراءات. لكن الفرق هو أن Instagram سيحميك ويسكت جميع الإشعارات المتعلقة بالمستخدمين الذين ليسوا جزءاً من أفضل أصدقائك.


للحصول على زر " التفاعلات المحدودة " لن يكون من الضروري تحديث التطبيق للوصول إليه، حيث تم دمج الميزة في قسم إعدادات انستقرام ، وبالتالي يجب أن تكون متاحة الآن لجميع المستخدمين. للوصول الى الزر ستحتاج فقط إلى فتح قائمة الثلاث خطوط في المنطقة العلوية من ملفك الشخصي والبحث عن "تفاعلات محدودة".

ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات