لينكد إن تطلق مجموعة ألعاب تفكير لمساعدة المستخدمين على تحسين الإنتاجية

أطلقت لينكد إن سلسلة من الألعاب المبنية على الألغاز كوسيلة لمساعدة المستخدمين على تحسين الإنتاجية و للهروب من أيام العمل المجهدة. ممارسة الألعاب لا تأخذ الكثير من وقتك وليس من المفترض أن تشتت انتباهك في العمل؛ لأنه يُسمح لكل مستخدم باللعب مرة واحدة فقط خلال اليوم.


في هذا الموضوع نوضح لكم كيفية الوصول إلى ألعاب LinkedIn واستخدامها. قبل أن نبدئ، دعونا نتعرف أكثر على مجموعة الألعاب الموجودة على هذه المنصة.


ألعاب لينكد إن


قائمة الألعاب التي يوفرها لينكد إن


  • لعبة تخمين الكلمات: في لعبة LinkedIn هذه، عليك تخمين فئات الكلمات بأقل قدر ممكن من التخمين واستخدام الأدلة المتوفرة لديك. في البداية سيتم عرض كلمة واحدة وفي كل مرة تقوم فيها بتخمين جديد، ستظهر كلمة جديدة.

  • لعبة الملكات: هذه اللعبة تشبه إلى حد كبير لعبة سودوكو؛ مع اختلاف أنه بدلاً من الأرقام، يتم استخدام "تاج الملكة". الهدف هو وضع كل من التيجان في إحدى الخلايا الملونة. بحيث لا يتم وضع التيجان بجانب بعضها البعض أفقياً وعمودياً وقطرياً.

  • لعبة Crossclimb: يوجد في هذه اللعبة خمسة أسطر، باختيار كل منها يظهر سؤال في أسفل الشاشة. عليك أن تجد الإجابات المكونة من كلمة واحدة للأسئلة. إذا وجدت الإجابات بشكل صحيح، فيجب أن تكون كل كلمة مختلفة بحرف واحد عن الكلمة التي فوقها وتحتها. في النهاية، عليك تخمين الكلمات الموجودة في الخطوط البرتقالية أعلى وأسفل.


لينكد إن تطلق مجموعة ألعاب تفكير لمساعدة المستخدمين على تحسين الإنتاجية

يمكنك الوصول إلى ألعاب LinkedIn الجديدة من خلال الضغط على الزر ادناه ويجب ان يكون لديك حساب على المنصة:



ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات