افضل التطبيقات لمتابعة رحلة الطائرة في الوقت الحقيقي من هاتفك

افضل التطبيقات لمتابعة رحلة الطائرة في الوقت الحقيقي من هاتفك
 

الكثير يبحث عن تطبيقات تتبع مباشر للرحلة. بل هناك أشخاص مغرمون جداً بالسفر بالطائرة، لدرجة أنهم يعرفون كل الحيل للعثور على رحلات طيران رخيصة. إذا كنت تسافر او تنتظر شخصاً مسافراً وتريد أن تعرف إلى أين يتجه بطائرته الآن، فإن متابعة الرحلة في الوقت الفعلي من هاتفك يمكن أن يكون أمراً عملياً للغاية. هناك العديد من التطبيقات التي يمكنها تسهيل هذه المهمة في أي وقت أو مكان حتى تعرف مكان الطائرة في الوقت الفعلي .



هل تريد أن تعرف مكان الرحلة الآن؟ هذه التطبيقات سوف تساعدك على معرفة ذلك


 1  - Flightradar24


تتبع الطائرة في الوقت الحقيقي
Flightradar24

اذا كنت تبحث عن افضل التطبيقات لمتابعة رحلة الطائرة فتطبيق Flightradar24 هو التطبيق المناسب. سيتعين عليك فقط الإشارة إلى رقم الرحلة التي تهتم بها وتريد تتبعها وستتمكن من الوصول إلى معلومات عنها في الوقت الفعلي، بما في ذلك الإخطارات التي ستتلقاها في حالة التأخير أو أي أخبار قد تكون مهمة .


إحدى نقاط القوة في هذا التطبيق هي أنه يسمح لك برؤية منظور الطيار بثلاثة أبعاد في نفس اللحظة التي تتبع فيها الرحلة وهي الميزة الأكثر عملية وتميزه عن التطبيقات الأخرى المشابهة.





 2  - Flightware


لقطات شاشة تطبيق Flightware
لقطات شاشة تطبيق Flightware

واحد من افضل التطبيقات لمتابعة رحلة الطائرة هو Flightware ، يمكنك في هذا التطبيق الوصول إلى جميع المعلومات المتعلقة بالرحلة التي تتبعها عن طريق إضافة رقمها فقط. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من رؤية خريطة تتبع الرحلة بملء الشاشة ، حتى تتمكن من معرفة الرحلات الجوية المقابلة لجميع الطائرات التي تحلق حالياً فوق المكان الذي تتواجد فيه أو المنطقة التي تهمك.


يمكنك تلقي إشعارات عند مغادرة الرحلة، وعند وصولها وعندما يكون هناك تأخير متوقع في وصولها، حتى تكون على علم دائماً. التطبيق مجاني بالكامل ومتاح بالكامل بشكل مجاني:




 3  - تطبيق تتبع الطائرات


تطبيق تتبع الطائرات على الهاتف
لقطات شاشة لتطبيق الطائرات الحية

يتيح لك هذا التطبيق متابعة رحلة الطائرة في الوقت الحقيقي من هاتفك وكذلك الاطلاع على جميع المعلومات الضرورية حول الرحلة التي تريدها، حتى تتمكن من اختيار أفضل وقت لاصطحاب عائلتك في المطار دون الحاجة إلى الانتظار أو الوصول متأخراً. ويمكن برمجته ليرسل لك عدداً غير محدود من التنبيهات ، لذلك لا يتعين عليك مراقبة الطائرة طوال الوقت لمعرفة وجهتها.




 4  - App in the Air


صور من تطبيق App in the Air
App in the Air

من حيث المبدأ، هذا التطبيق مصمم لحجز الرحلات وتنظيم الرحلات ، لذلك قد يبدو أنه ليس ما نبحث عنه. ومع ذلك، بمجرد إضافة رحلة إليه، فإنه يوفر جميع المعلومات الضرورية عنها. بهذه الطريقة، يمكنك أن ترى الوقت الذي تغادر فيه، وإذا كان هناك أي تأخير مخطط له والموقع في الوقت الفعلي حيث هو في الوقت الحالي. لذلك، يمكن أن يكون تطبيقاً مثيراً للاهتمام  لمتابعة رحلة الطائرة في الوقت الحقيقي من هاتفك.



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات