أخر الاخبار

أحد أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لنظام للأندرويد متاح مجاناً لفترة محدودة

تنزيل تطبيق تمارين الرياضة
 

إذا كنت تبحث عن تطبيق لياقة بدنية جيد للقيام بالتمارين في المنزل دون دفع دينار واحد، فقد وصلت للتو إلى المكان الصحيح، لأننا سنخبرك اليوم كيف يمكنك الحصول على أحد أفضل التطبيقات للياقة البدنية للحصول على الشكل والوزن المثالي من المنزل مجاناً لفترة محدودة.


نحن نتحدث عن تطبيق التدريب المنزلي "Home Workouts" نسخة البرو، وهو تطبيق يتمتع بشعبية كبيرة في متجر Google Play ، حيث تم تنزيله أكثر من مليون مرة ويحظى بمتوسط ​​تقييم في متجر Google يبلغ 4.7 ​​من 5 بناءً على ما يقرب من 30.000 مراجعة من المستخدمين .



اليوم فقط يمكنك تنزيل تطبيق "Home Workouts" مجاناً


"Home Workouts" هو أحد تطبيقات اللياقة البدنية الأكثر اكتمالا على جوجل بلاي، حيث يقدم لك مجموعة واسعة من إجراءات التدريب اليومية، والتي بفضلها يمكنك تدريب جميع مجموعات العضلات الخاصة بك والحصول على الشكل دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية و النادي الرياضي .


علاوة على ذلك، لأداء أي من التمارين المتوفرة في هذا التطبيق، لن تحتاج إلى مواد إضافية مثل الدمبل أو الأوزان، نظراً لأن جميع التمارين مصممة بحيث يمكنك استخدام وزن جسمك لممارسة الرياضة . وبالمثل، يعرض لك هذا التطبيق فيديو توضيحي ثلاثي الأبعاد لكل تمرين حتى تقوم به بشكل صحيح وبالتالي تجنب التعرض للإصابة.


Home Workouts مجاناً
Home Workouts

إحدى نقاط القوة في "Home Workouts" هي تنوعه الكبير في برامج التدريب، والتي يمكننا من بينها تسليط الضوء على التدريبات لاكتساب كتلة العضلات، والتمارين لحرق الدهون وفقدان الوزن، والتمارين الناجحة ، والتي تتكون من كثافة عالية يجب عليك القيام بها. في وقت قصير وبدون أي فواصل بينهما.



عادةً ما يكون سعر "Home Workouts" هو 1.50 دولار، ولكن خلال الساعات القليلة القادمة ستتمكن من تنزيله بخصم 100٪ . هذا التطبيق متوافق مع أي جهاز يعمل بنظام التشغيل Android 5.0 أو الإصدارات الأحدث، ولا يحتوي على إعلانات. لتحميل التطبيق من زر التحميل ادناه:




تعليقات