قم بتنزيل تطبيق World Tv Mobile لمشاهدة قنوات العام مجاناً و بشكل قانوني

تطبيق iptv بث مباشر
World Tv Mobile
 

لقد ارتفع الاهتمام بتطبيقات IPTV بشكل كبير في الأشهر الأخيرة، ويرجع ذلك جزئياً إلى المضايقات والغرامات المفروضة على المسؤولين عن قرصنة خدمات IPTV لمشاهدة بث مباشر للمباريات وخصوصاً كرة القدم. ومع ذلك، فمن الجيد أن نتذكر أن هذه التكنولوجيا ليست كلها غير قانونية، بل العكس هناك منصات وتطبيقات قانونية للبث المباشر تشترك بها معظم قنوات العالم.


على سبيل المثال، في الوطن العربي، تبث العديد من قنوات نايل سات وقنوات عرب سات مباشرة عبر خدمة IPT V مجاناً. لمشاهدة قنوات العالم مجاناً كل ما تحتاجه هو التطبيق الضروري للوصول إلى هذا المحتوى والتمكن من مشاهدته في أي مكان، لأن من مميزات IPTV على التلفزيون التقليدي هو وجود تطبيقات لجميع الأجهزة شواء كان هاتف او تلفزيون.


مميزات تطبيق World Tv Mobile لمشاهدة القنوات


يعتبر تطبيق World Tv Mobile أحد التطبيقات الأكثر شعبية التي تتيح لك مشاهدة البث المباشر لقنوات العالم مجاناً من هاتفك أو أي جهاز يستخدم نظام التشغيل اندرويد. وذلك لأنه يتيح الوصول إلى عدد كبير من القنوات من البلدان حول العالم، بما في ذلك قنوات الوطن العربي، تنوع القنوات كبير جداً لدرجة أنه من الممكن أن تضيع. لذلك، فهو تطبيق مثالي لقضاء الوقت أو مشاهدة البرنامج الذي تريده في أي مكان.


مميزات تطبيق World Tv Mobile لمشاهدة القنوات
IPTV للتلفزيون

يستخدم التطبيق قائمة IPTV من iptv-org وهو  واحد من أكثر المواقع الموصى بها لمشاهدة التلفزيون على الكمبيوتر أو أي جهاز به متصفح وهو أكبر مشروع تجميعي لقوائم IPTV القانونية والمجانية في العالم.


كيفية استخدام تطبيق World Tv Mobile


التطبيق ليس معقداً للغاية، حيث أن كل ما يفعله هو عرض قائمة من الروابط الخاصة ببث IPTV لكل قناة. لدينا قائمة على الجانب الأيسر، يمكننا من خلالها اختيار الدولة التي نريد مشاهدة قنواتها؛ من ناحية أخرى، تسمح لنا القائمة الموجودة على الجانب الأيمن بتصفية القنوات حسب المحتوى، مثل القنوات الرياضية أو الكوميدية أو الأفلام الوثائقية أو قنوات الأطفال.


القنوات المتوفرة في تطبيق World Tv Mobile
تطبيق World Tv Mobile

تنزيل تطبيق World Tv Mobile لمشاهدة قنوات


 كما قلنا فان تطبيق World Tv Mobile متاح مجاناً للتحميل لكل مستخدمي هواتف الاندرويد او أي جهاز يمتلك نظام التشغيل الاندرويد سواء كان تلفاز او جهاز لوحي. يمكن تنزيل تطبيق World Tv Mobile من زر التحميل ادناه:

ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات