افضل 6 تطبيقات مجانية جديدة لنظام اندرويد وصلت حديثاً في متجر جوجل بلاي

افضل 6 مجانية جديدة لنظام اندرويد وصلت حديثاً في متجر جوجل بلاي

إذا كنت معتاداً على تصفح متجر جوجل بلي بحثاً عن تطبيقات مجانية جديدة لنظام اندرويد بجميع أنواعها ، فقد وصلت للتو إلى المكان الصحيح لأنه، كما كنا نفعل كل أسبوع، نقدم لك اليوم أفضل التطبيقات المجانية وصلت حديثاً في متجر جوجل بلاي خلال هذه الأسابيع الماضية.

 1  - Resume Builder

Resume Builder

تطبيق Resume Builder هي أداة عملية ستتمكن من خلالها من إنشاء سيرة ذاتية احترافية وتصديرها في مستند PDF في غضون دقائق ، نظراً لأن هذا التطبيق يضع تحت تصرفك أكثر من 15 قالباً مختلفاً، سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت، و يقدم لك دليلاً مفصلاً بأمثلة لمختلف أنواع السير الذاتية .

وبالمثل، يحتوي هذا التطبيق المجاني أيضاً على محرر سيرة ذاتية متقدم يسمح لك بتخصيص سيرتك الذاتية بسرعة وسهولة. تطبيق Resume Builder مجاني بالكامل ومتاح للتحميل من زر التحميل ادناه:

 2  - PassLock Generator

تطبيق PassLock Generator
PassLock Generator

نوصي دائماً بإنشاء كلمات مرور آمنة لحساباتك وخدماتك عبر الإنترنت، ويعد PassLock Generator تطبيقاً مجانياً سيساعدك في هذه المهمة، حيث يتيح لك إنشاء جميع أنواع كلمات المرور، مع القدرة على تكوين طولها ومحتواها يوصى بأن تحتوي أي كلمة مرور قوية على أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز .

بالإضافة إلى ذلك، هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية، لأن كل ما عليك فعله لإنشاء كلمة مرور هو اختيار معلماتها والنقر على الزر "إنشاء" . بمجرد إنشائها، إذا نقرت عليها مرة واحدة، فسيتم نسخها إلى حافظة الهاتف المحمول ويمكنك لصقها أينما تريد.

 3  - OneAI: Chat with AI

OneAI: Chat with AI
OneAI: Chat with AI

في هذه القائمة من افضل 10 مجانية جديدة لنظام اندرويد، لا يمكن أن لا نذكر تطبيق OneAI غير متوفر، حيث يعتبر أحد افضل التطبيقات التي وصلت إلى متجر جوجل، وهو مساعد شخصي مجاني مدعوم من ChatGPT-4 والذي يمكنك من خلاله أن تكون القدرة على تلقي إجابات دقيقة لجميع أنواع الاستفسارات، وكتابة رسائل البريد الإلكتروني بجميع أنواعها دون عناء، وترجمة أي نص إلى لغة أخرى، وإنشاء صور فريدة.

 4 BSG 8.1 Camera Port

BSG 8.1 Camera Port
BSG 8.1 Camera Port

إذا لم يكن لديك هاتف Google Pixel ، ولكنك تريد الاستمتاع بجميع وظائف كاميرا جوجل بكسل، فما عليك سوى تثبيت BSG 8.1 Camera Port، وهو تطبيق مجاني يسمح لك بتنزيل كاميرا Google على جهاز الاندرويد الخاص بك المحطة من خلال ملف APK.

وبالتالي، بمجرد تثبيت تطبيق الكاميرا هذا على هاتفك الذكي، ستتمكن من الاستمتاع بميزات مثل الوضع الرأسي أو العرض الليلي أو الفاصل الزمني أو التمويه السينمائي.

تطبيق BSG 8.1 Camera Port هو تطبيق مجاني يحتوي على إعلانات يمكنك تنزيله من خلال الرابط المباشر لمتجر Play الذي نتركه لك أدناه.

اخر تحديث: بعد حذف التطبيق، تم توفير رابط بديل.

 5  - AI Language Practice

AI Language Practice
AI Language Practice

تطبيق AI Language هو تطبيق لتعلم اللغة مدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي من الغريب أنه غير متوافق مع اللغة الإنجليزية، ولكنه متوافق مع لغات أخرى مثل الإسبانية من إسبانيا أو أمريكا اللاتينية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية من البرتغال ولغات أخرى. البرازيل أو الهولندية أو الكورية .

وفقاً لمنشئيه، مع هذا التطبيق المجاني، ستتمكن من إتقان اللغة من خلال المشاركة في سلسلة من المحادثات الواقعية الغامرة المصممة خصيصاً لك وقضاء 10 دقائق فقط يومياً.

اخر تحديث: التطبيق تم حذفه من متجر جوجل ووفرنا لكم رابط للتطبيق من متجر اخر

 6  - Fuel Cost Calculator

Fuel Cost Calculator
Fuel Cost Calculator

كما يوحي الاسم، فإن تطبيق Fuel Cost Calculator هو حاسبة مجانية للوقود تسمح لك بالتخطيط للرحلات مسبقاً لتقدير التكلفة التقريبية للسفر بالسيارة ، سواء للعمل أو الترفيه.

هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية، حيث ما عليك سوى الإشارة إلى مسافة الرحلة ونوع الوقود الذي تستخدمه سيارتك وتكلفته، وستقوم حاسبة تكلفة الوقود بحساب المبلغ الإجمالي للرحلة وكمية الوقود التي ستحتاجها لإكماله.

 ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على   Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة   بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات