أفضل 5 تطبيقات إدارة الملفات للأندرويد مجانية ولا تحتوي على إعلانات

أفضل 5 تطبيقات إدارة الملفات للأندرويد مجانية ولا تحتوي على إعلانات

من المعروف أن مدير الملفات الذي يأتي بشكل افتراضي على هواتف أندرويد ليس هو الأفضل عادةً. ومن الشائع أن تضع شركات الهواتف قيوداً على إدارة الملفات والوصول إلى مجلدات معينة (مثل مجلد OBB وData ). لذا يتوجب علينا دائماً البحث عن افضل تطبيقات إدارة الملفات لنظام أندرويد مجانية ولا تحتوي على إعلانات.


حسناً، إذا كنت تبحث عن تطبيق مدير ملفات لهاتفك الاندرويد مجاني وبدون إعلانات، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. فيما يلي نقدم أفضل 5 تطبيقات إدارة الملفات لهواتف أندرويد التي لا تحتوي على إعلانات.


أفضل برامج إدارة الملفات لهواتف أندرويد التي لا تحتوي على إعلانات

يوجد الكثير من تطبيقات إدارة الملفات الجيدة جداً في متجر جوجل بلاي. ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من هذه التطبيقات المجانية تحتوي على إعلانات مزعجة تدمر تجربة استخدامها. لكن لا تقلق، فقد بحثنا عن أفضل 5 لا تحتوي على إعلانات وفيما يلي نقدمها لك:


 1  - تطبيق Cx File Explorer

أفضل برنامج مدير ملفات للأندرويد
تطبيق Cx File Explorer
يعد تطبيق Cx File Explorer بلا شك أحد أفضل برامج إدارة الملفات المجانية بدون إعلانات . يوجد Cx File Explorer في متجر Play منذ أكثر من 5 سنوات ولم يكن لديه أي إعلانات على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها في تطبيق مدير الملفات: خيارات لنقل الملفات، واستخراج الملفات المضغوطة، وسلة المحذوفات، والمعرض، وبيانات التخزين، وما إلى ذلك. التطبيق يعتبر أفضل برنامج مدير ملفات للأندرويد ، متاح مجاناً على متجر جوجل مجاناً ويمكن تحميله من الرابط ادناه:

 2  - تطبيق ملفات جوجل

تحميل Google File مدير الملفات APK
Google File
إذا كان تطبيق ملفات جوجل "Google File" مثبتاً مسبقاً على هاتفك، فلن تضطر إلى الاستمرار في البحث عن أفضل برنامج مدير ملفات للاندرويد. وإذا لم يكن لديك، اغتنم الفرصة لتحميله... لماذا؟ حسناً، لأن مدير الملفات الرسمي لـ Google لا يحتوي على إعلانات وهو أحد أفضل التطبيقات من هذا النمط. يمكنك من خلاله إدارة ملفاتك وإنشاء نسخ احتياطية، وهو أحد أفضل البرامج التي تنظم ملفاتك بفضل نظام الفئات الخاص به.


 3  - تطبيق FX File Explorer

تطبيق FX File Explorer

إذا تحدثنا عن افضل مدير للملفات بدون إعلانات، فلا يسعنا إلا أن نذكر تطبيق FX File Explorer. ويعد هذا التطبيق أحد أكثر التطبيقات التاريخية في هذا المجال، فهو موجود في متجر جوجل للأندرويد منذ أكثر من 10 سنوات دون عرض إعلان واحد . منذ إطلاقه في عام 2011، يقدم هذا التطبيق المجاني كل ما تبحث عنه في مدير الملفات دون عرض الإعلانات.

 4  - تطبيق Total Commander

Total Commander - file manager
Total Commander - file manager

على الرغم من أن واجهته ليست بالوجهة البسيطة على الإطلاق، إلا أن تطبيق مدير الملفات  Total Commander متاح مجاناً ولا يحتوي على إعلانات (باستثناء رابط على الشاشة الرئيسية يوصي فيه بتطبيقاته الأخرى). والأفضل من ذلك كله أنه برنامج قليل بالحجم جداً ويعد من أسرع البرامج عند نقل الملفات.

 5  - تطبيق ZArchiver

تطبيق ZArchiver
تطبيق ZArchiver

يكتسب ZArchiver شعبية كبيرة بين مديري الملفات المجانية لنظام اندرويد، لأنه يسمح لك بالوصول إلى العديد من المجلدات المخفية في النظام. لكن ما لا يعرفه الكثيرون حتى الآن عن هذا التطبيق هو أنه خالي من الإعلانات، لذلك ندعوكم لتحميله من خلال الرابط أدناه:

وأنت بالنسبة لك بعد أن عرفت مزايا كل تطبيق، أي من تطبيقات إدارة الملفات الخالية من الإعلانات سوف تقوم بتنزيله على هاتفك المحمول؟ شاركنا رأيك في التعليقات.


ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات