4 تطبيقات للأندرويد غير موجودة على جوجل بلاي ولكنها أكثر فائدة مما تتخيل

4 تطبيقات للأندرويد غير موجودة على جوجل بلاي ولكنها أكثر فائدة مما تتخيل
4 تطبيقات للأندرويد غير موجودة على جوجل بلاي ولكنها أكثر فائدة مما تعتقد
 

على الرغم من أن جوجل لا توصي بتثبيت التطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي لأنها لم تتجاوز الضوابط الأمنية لمتجرها ، إلا أن الحقيقة هي أنه من الممكن العثور على جواهر مخفية أصلية وآمنة تماماً في متاجر بديلة مثل F-Droid أو على الموقع الإلكتروني لمطور التطبيق.


السبب في عدم تواجد هذه التطبيقات في متجر جوجل بلاي هو انه لا يوافق منشئو هذه التطبيقات على سياسات متجر Google ولهذا السبب يفضلون نشرها في متاجر الطرف الثالث أو في مستودع التطبيقات الخاص بهم داخل GitHub .


اكتشفنا 4 تطبيقات مجانية رائعة لنظام اندرويد غير متوفرة في متجر جوجل بلاي الكبير تستحق الفرصة في التواجد على أي هاتف يعمل بنظام التشغيل اندرويد واكثر فائدة مما تعقد.


بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تعلم أن جميع التطبيقات التي سنقوم بتفصيلها أدناه هي مجانية بالكامل، ورمزها مجاني وعامة بنسبة 100%، وهي تأتي من مصادر موثوقة وآمنة، لذا ستتمكن من تنزيلها دون خوف من أي نوع من البرامج الضارة أو غيرها من التهديدات المماثلة.


 1  - تطبيق Namida


تطبيق مشغل موسيقى namida
تطبيق مشغل موسيقى namida

التطبيق الأول من خارج Google Play الذي ننصحك بتجربته هو Namida، وهو مشغل موسيقى جميل يسمح لك بالاستماع إلى جميع الأغاني المستضافة على YouTube بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول بحساب Google.


بالإضافة إلى ذلك، مع هذا التطبيق، ستتمكن من رؤية كلمات الأغاني كما لو كنت في تطبيق كاريوكي، وإنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك وتصفية الأغاني حسب النوع أو الفنان أو الألبومات.

تطبيق ناميدا مجاني بالكامل، بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق ، يمكنك تحميله من خلال الرابط المباشر لصفحة GitHub الخاصة بالمطور والتي نتركها لك أدناه هذه السطور.



 2  - تطبيق Plugin-VoiceGPT


المساعد الصوتي Plugin VoiceGPT
المساعد الصوتي Plugin VoiceGPT

Plugin-VoiceGPT هي أداة مجانية لنظام اندرويد تسمح لك باستبدال المساعد الصوتي من جوجل Google Assistant بتطبيق ChatGPT بطريقة تمكنك من استخدام التعرف على الصوت الخاص بـ OpenAI  وهو AI chatbot من أيشاشة الهاتف ببساطة عن طريق تكوين إيماءة أو اختصار لتطبيق ChatGPT .


تطبيق Plugin-VoiceGPT هو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر يمكنك تنزيله مباشرة من خلال رابط صفحة المشروع على GitHub الذي نتركه لك أدناه.


 3  - تطبيق Audile


تطبيق للتعرف على الموسيقى Audile
تطبيق للتعرف على الموسيقى Audile

Audile هو تطبيق للتعرف على الموسيقى بديل تطبيق Shazam، والذي بفضله ستتمكن من التعرف بسرعة على الأغنية التي يتم تشغيلها على التلفزيون أو الراديو أو أي هاتف بالقرب منك .


يوفر لك Audile معلومات كاملة للغاية حول كل مقطع صوتي، حيث يعرض لك الاسم والفنان والألبوم والسنة وصورة الغلاف وكلمات الأغاني والروابط الخاصة بها على خدمات بث الموسيقى الأكثر شعبية ويقوم تلقائياً بتخزين جميع الأغاني المعترف بها الأغاني الموجودة في مكتبة التطبيق، والتي يمكنك من خلالها حذف الأغاني التي لا تريد حفظها، والبحث عن أغنية معينة وإنشاء قوائم خاصة بك من الأغاني المفضلة .


Audile هو تطبيق مجاني تماماً يمكنك تنزيله من الرابط المباشر لمتجر تطبيقات F-Droid المجاني الذي نتركه لك أدناه.


 4  - تطبيق breezy weather


تطبيق للطقس Breezy Weather

إذا سئمت من تطبيقات الطقس الكلاسيكية لنظام اندرويد، فيجب عليك تجربة Breezy Weather ، وهو تطبيق مجاني يتميز بتصميم رائع حقاً يعرض لك معلومات الطقس لمدينتك بطريقة دقيقة وكاملة لأنه يتضمن بيانات مفيدة مثل درجة الحرارة، وبرودة الرياح، وسرعة الرياح، ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية أو مستوى الرطوبة .


وبالمثل، يحتوي Breezy Weather على سلسلة من الأدوات التي ستسمح لك بالوصول إلى معلومات الطقس من لوحة الإشعارات ومن الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول الذي يعمل بنظام اندرويد.


ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات