10 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد وصلت في الأسابيع الأخيرة ننصحك بتجربتها

تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد
10 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد وصلت في الأسابيع الأخيرة ننصحك بتجربتها
 

في كل أسبوع تصل تطبيقات مجانية جديدة لنظام اندرويد بجميع أنواعها إلى متجر جوجل بلي، وحتى لا تضطر إلى تجربتها كلها للتحقق أي من هذه التطبيقات هي المفيدة والمثيرة للاهتمام وأي منها غير مفيدة، نقوم في كل أسبوع بتجميع أفضل التطبيقات التي وصلت إلى متجر جوجل خلال الأسابيع التي مضت ونقدمها لكم لتتعرفوا عليها وتجربوها. كالعادة، في هذا الموضوع  قمنا بتجميع ما مجموعه 10 تطبيقات جديدة ومجانية لنظام اندرويد والتي ننصحك بتجربتها.


 1  - تطبيق AOD Plus


تطبيق AOD Plus للإشعارات


إذا لم تكن مقتنعاً بإدارة الإشعارات على هاتفك ، فنحن نشجعك على تجربة تطبيق AOD Plus، وهو تطبيق مجاني يسمح لك برؤية جميع إشعاراتك والتفاعل معها مباشرةً من شاشة قفل هاتفك المحمول .


بفضل AOD Plus، ستتمكن من رؤية جميع الإشعارات الخاصة بك بنظرة سريعة على شاشة القفل، والتحرك يساراً أو يميناً للتنقل بين الإشعارات، والرد على الرسائل ووضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كمقروءة دون الحاجة إلى إلغاء قفل الجهاز وعرض كل إشعار في وضع ملء الشاشة لتتمكن من قراءتها بشكل أفضل. التطبيق مجاني ويمكن تحميله من زر التحميل ادناه:


 2  - تطبيق GPS Camera Photo


إضافة الوقت والتاريخ والموقع الجغرافي إلى الصورة
GPS Camera

التطبيق الجديد الثاني لنظام الاندرويد الذي نوصي بتجربته هو تطبيق GPS Camera، وهو أداة مفيدة ستتمكن من خلالها بسهولة إضافة الوقت والتاريخ والموقع الجغرافي إلى الصورة لتتمكن من ربطها بلحظة واحدة. ووقت محدد وتنظيم كل ذكرياتك.


GPS Camera هو تطبيق مجاني و يحتوي على إعلانات مدمجة ، ولكنه لا يحتوي على أي نوع من عمليات الشراء داخل التطبيق، لذلك ستتمكن من استخدام جميع وظائفه دون الحاجة إلى التحقق من ذلك.


 3  - تطبيق Quick NFC


قارئ بطاقات مصرفية


هناك تطبيق جديد آخر لنظام Android يجب عليك تجربته وهو تطبيق Quick NFC، وهو قارئ بطاقات مصرفية عملي مزود بتقنية NFC ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام، وهو متوافق مع الغالبية العظمى من بطاقات NFC الموجودة في السوق ويخزن جميع البيانات في جهازك لحماية خصوصيتك.


 4  - Home Workout


تطبيق تدريب البطن
Home Workout

إذا كنت تبحث عن تطبيق جيد للحصول على لياقة بدنية من المنزل فعليك تجربة Home Workout، وهو تطبيق مجاني يقدم لك تحدي تدريب البطن الذي يستمر 30 يوماً ويقدم لك برامج تمارين محددة لكل يوم من أيام التحدي .


بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك هذا التطبيق تتبع كل تقدمك وتعيين تذكيرات يومية حتى لا تنسى القيام بتمارين البطن كل يوم.


 5  - تطبيق Smart Saving



التطبيق رقم 5 في هذه القائمة من التطبيقات الجديدة للأندرويد هو Smart Saving، وهو عبارة عن أداة مجانية تساعدك على إدارة شؤونك المالية الشخصية وتوفير المال من خلال حساب نفقاتك وتوزيعها بالتساوي على مدار أيام الشهر. التطبيق متوفر بشكل مجاني على سوق بلي.



 6  - تطبيق Bluetooth Audio Widget



تطبيق لإدارة الأجهزة المرتبطة بالهاتف عبر البلوتوث
Bluetooth Audio Widget

كما يشير الاسم، فإن تطبيق Bluetooth Audio Widget هو تطبيق يوفر لك أداة عملية للشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول والتي بفضلها ستتمكن من إدارة اتصالات Bluetooth بلمسة واحدة ، وتوصيلها وفصلها، والتحقق من حالة أي جهاز متصل عبر البلوتوث مثل سماعات الرأس اللاسلكية وحتى تنظيم مستوى صوتها.


التطبيق مجاني ولكن، به إعلانات، ولكن بدون عمليات شراء متكاملة ، يمكنك تنزيل التطبيق من خلال الرابط المباشر إلى Google Play الذي نتركه لك أدناه.

 7  - تطبيق Sticards


إنشاء بطاقات تحتوي على تذكيرات
تطبيق Sticards

إذا كنت تدرس لغة جديدة أو موضوعاً معيناً، فربما عليك تجربة تطبيق Sticards، وهو تطبيق مجاني يتيح لك إنشاء بطاقات تحتوي على تذكيرات بالموضوعات أو المفاهيم التي عليك تعلمها وهو المسؤول عن إرسال الإشعارات إليك بشكل دوري لمدة 30 يوماً من البطاقات بحيث يمكنك تعلم وحفظ المعلومات الموجودة فيها بناء على التكرارات المتباعدة .

 8  - تطبيق WAToolKit


عمل نسخة احتياطية لجميع محادثاتك
WAToolKit

WAToolKit هو تطبيق تكميلي لتطبيق WhatsApp يمكنك من خلاله عمل نسخة احتياطية لجميع محادثاتك واستعادة الرسائل المحذوفة وتنزيل الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو من تحديثات حالة WhatsApp الخاصة بأصدقائك. تطبيق WAToolKit مجاني وبه إعلانات ويمكنك تنزيله باستخدام الرابط المباشر لمتجر Play الذي نتركه لك أدناه.


 9  - تطبيق QR & Barcode Reader


تطبيق لقراءة وانشاء رموز QR
تطبيق لقراءة وانشاء رموز QR

عبارة عن تطبيق ماسح ضوئي بسيط وكامل لقراءة رموز QR ومتوافق مع جميع تنسيقات رموز QR والرموز الشريطية بما في ذلك تلك التي تحتوي على مفاتيح Wi-Fi وجهات الاتصال وعناوين URL والمنتجات والنصوص الكتب أو رسائل البريد الإلكتروني أو المواقع أو روابط التقاويم .


ولكن هذا ليس كل شيء، لأنه بالإضافة إلى مسح رموز QR، يتيح لك تطبيق QR & Barcode Reader Plus أيضاً إنشاء رموز خاصة بك لمشاركتها مع الأصدقاء أو العائلة أو زملاء العمل.


 10  - تطبيق Azul VPN


تطبيق VPN مجاني وآمن

إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN مجاني وآمن، فيجب عليك تجربة Azul VPN، وهو تطبيق VPN لنظام اندرويد يتميز بتشفير عسكري وشبكة عالمية من الخوادم المنتشرة حول العالم .


مع Azul VPN سوف تكون قادرا على تصفح الإنترنت بشكل مجهول وإلغاء حظر محتوى الوسائط المتعددة المقيد في بلدك بسهولة شديدة، لأن هذا التطبيق لا يتطلب التسجيل ولديه واجهة بسيطة وبديهية حقا.


ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات