يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ياهو تشتري تطبيق Artifact المتخصص بالأخبار من مؤسسي انستقرام

استحوذت شركة التكنولوجيا العملاقة Yahoo على التطبيق للحصول على تقنية الذكاء الاصطناعي التي يعمل بها ودمجها في Yahoo News


صورة لتطبيق Artifact
الصورة: Artifact .


اشترت شركة ياهو تطبيق Artifact . وهو تطبيق إخباري يعمل من خلال الذكاء الاصطناعي، حيث يُظهر لمستخدميه النصوص التي قد تهمهم على وجه التحديد. وعلى الرغم من حداثة فكرته، إلا أنه لم يحظى بالنجاح المتوقع، لذا استحوذت عليه شركة ياهو لدمج تقنية  التطبيق في خدمة أخبار ياهو.



وفقاً لـ Yahoo، فأن "التكنولوجيا التي ابتكرها تطبيق Artifact ستكون أكثر أهمية في Yahoo News." السبب وراء عدم تحقيق مشروع Artifact الواعد للنجاح المتوقع هو أنه لم يتمكن من جذب عدد من المستخدمين الأمر الذي كان يستحق زيادة الاستثمار من أجله . ياهو نيوز لديها هذا المبلغ. في الواقع، إنها واحدة من أنجح منصات الأخبار في الولايات المتحدة والعالم.


صور من تطبيق Artifact
صور من تطبيق Artifact 


التطبيق هو من بنات أفكار مؤسسي Instagram "كيفن سيستروم ومايك كريجر" وهما كبار مديريها. سيتعاون كلاهما مع Yahoo كمستشارين، لكنهما لن ينضما إليها. من ناحية أخرى، فإن Artifact هو نتاج لعمل خمسة موظفين آخرين، قاموا بالفعل بتغيير وظائفهم أو استغرقوا وقتاً لتقرير مستقبلهم.


تطبيق Artifact لم يحقق النجاح، حيث تم طرحه في الأسواق في يناير 2023 ، ولكن بعد مرور عام، أعلن مديروه إغلاقه وبعد فترة وجيزة، اتصلت بهم شركة ياهو لغرض الشراء.


الان إذا دخلنا إلى موقعهم الإلكتروني سنجد رسالة وداع من فريقهم. أيضاً تم رفع التطبيق من متجري Play Store و App Store 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات