يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق JustNotes لتدوين الملاحظات هو البديل المجاني لجوجل كيب للأندرويد

هناك آلاف التطبيقات الخاصة بالملاحظات لنظام اندرويد، ولعل اشهر هذه التطبيقات هو تطبيق هو Google Keep المتخصص بتدوين الملاحظات وانشاء القوائم من الهاتف. هناك الكثير من البدائل لتطبيق جوجل كيب التي نجدها في متجر جوجل بلي. واحد من ابرز التطبيقات البديلة هو تطبيق JustNotes.


صورة لتطبيق JustNotes لتدوين الملاحظات
JustNotes

يعتبر تطبيق الذي JustNotes هو البديل المشابه الذي يقلد تصميم جوجل Keep ببراعة، يسمح بالنسخ الاحتياطي الداخلي، وهو بسيط للغاية مجاني ويمتاز بالسرعة ، ومجهزة بما يكفي لتواجد من بين افضل تطبيقات تدوين الملاحظات.



ميزات تطبيق Just Notes البديل المشابه لتطبيق Google Keep


ان إحدى المزايا الرئيسية لاستخدام تطبيق جوجل كيب هي لأنه تطبيق من شركة جوجل ، يتزامن مع حساب البريد الإلكتروني الخاص بنا، مما يضمن أننا لا نفقد تلك الملاحظات المهمة التي نكتبها . يتألق تطبيق Google  للملاحظات بسبب بساطته، فضلاً عن تعدد استخداماته. تطبيق JustNotes يمتلك نفس المواصفات وهو تطبيق متوفر في متجر Play ويمكنك تنزيله الآن مجاناً.



تم تصميم JustNotes وفقاً لإرشادات وتصميم Material You ، وهو بسيط للغاية، وهذا هو بالضبط سبب تميزه. واجهة التطبيق بسيطة. بفضل التصميم المشابه لتصميم تطبيق جوجل كيب، سيكون امامك زر عائم على شكل حرف "+" يمكنك الضغط عليه لإنشاء ملاحظة جديدة. سيؤدي النقر عليه إلى المحرر، وهو بسيط للغاية ، حيث سيكون لدينا تنسيق النص وزر القائمة مع بعض الخيارات المخفية.


تطبيق تدوين الملاحظات JustNotes
تطبيق JustNotes

يتيح لنا JustNotes إضافة كلمة مرور إلى أي ملاحظة محددة بحيث سنمنع أي شخص من قراءة محتواها. يتيح التطبيق أيضاً خاصية التسمية المخصصة لكل ملاحظة، مما سيسمح لنا بالعثور على الملاحظات التي نبحث عنها بسرعة أكبر.


مميزات تطبيق JustNotes
مميزات تطبيق JustNotes

ومن نفس القائمة السفلية، يتيح لنا JustNotes الوصول إلى أداة النسخ الاحتياطي . وهذا لا يسمح لنا فقط بتصدير الملاحظات الخاص بنا داخلياً، بل يسمح لنا أيضاً بتحميله على المواقع السحابية. للقيام بذلك، يجب علينا إنشاء حساب من التطبيق نفسه، الحساب مجاني بالكامل.


أخيراً،  يوفر التطبيق خيارات مثل اللون الخاص بالتطبيق، وحظر لقطات الشاشة في الملاحظات المحمية بكلمة مرور. التطبيق مفتوح المصدر ويمكن تنزيله مجاناً من الرابط ادناه:




 مواضيع ذات صلة: 

 1  - تطبيق Notion لتدوين الملاحظات بخصائص متعددة لتعديل النصوص

 2  - تطبيق WeNote لتدوين وكتابة الملاحظات بشكل احترافي وسهل على الهاتف

 3  - تطبيق Heynote يجعل ملاحظاتك كخلفية لهاتفك للمساعدة على إنجازها


الكلمات المفتاحية:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات