يتم التشغيل بواسطة Blogger.

يقوم هذا التطبيق بتشغيل فيديو اليوتيوب على شكل صوت للاستماع إليه حتى مع إغلاق الشاشة

يتيح لنا هاتفنا الذي يعمل بنظام اندرويد إمكانية الوصول إلى أفضل منصات الفيديو والصوت ، على الرغم من أن جميعها تشترك في نقطة واحدة وهي يجب علينا الاشتراك مقابل إزالة الإعلانات. هناك منصات كثيرة مثل Spotify ومنصة Tidal و Apple Music. ومع ذلك، الكثير من المستخدمين يذهبون الى منصة اليوتيوب للمشاهدة والاستماع.


تطبيق Harmony Music


تستهلك منصة اليوتيوب شحن الهاتف، لكونها تتطلب بقاء الشاشة مفتوحة لغرض الاستمرار بالمشاهدة. ولو أراد المستخدم اغلاق الشاشة والاستماع يتوقف تشغيل الفيديو. هنا يأتي دور تطبيق Harmony Music وهو تطبيق غير معروف إلى حد ما، يقوم بتشغيل فيديو اليوتيوب على شكل صوت للاستماع إليه حتى مع إغلاق الشاشة.



تذكرنا شاشته الرئيسية لتطبيق Harmony Music بالعديد من تطبيقات بث الموسيقى والصوت، حيث تعرض عرض تقديمي متتالي تظهر فيه الألبومات والأغاني وقوائم التشغيل . ويستخدم مكتبة اليوتيوب لذلك سنجد كل ما هو متاح في اليوتيوب.


تطبيق Harmony Music لبث الموسيقى
تطبيق Harmony Music

طريقة عرض قوائم التطبيق مميزة جداً كونها تستخدم نمط Material You. يتم عرض قوائم التطبيق ستكون على جانب شاشة الهاتف وهي "الرئيسية ، الأغاني ، قوائم التشغيل ، الالبومات ، الفنانين". في حال لم يعجبك عرض القوائم الجانبي  يمكنك تغيره للأسفل في الإعدادات.


استخدام التطبيق بسيط وسلس و يتطلب عمل حساب ولا يلزم تسجيل الدخول بأي بريد Gmail لغرض الوصول الى محتوى اليوتيوب . يتيح لنا قسم "المكتبة" تنظيم الموسيقى المفضلة لدينا، إما في قوائم التشغيل، أو من خلال علامات تبويب الأغاني أو الألبومات التي قمنا بتنزيلها. يسمح التطبيق لك أيضاً بتنزيل الموسيقى للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.




لتحقيق أقصى استفادة من تنزيل الموسيقى، ننصحك بالانتقال إلى "الإعدادات" وتفعيل خيار "الأغاني المخزنة مؤقتاً"، وبالتالي لن تكون هناك حاجة إلى تنزيل الأغاني التي نستمع إليها واحدة تلو الأخرى. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه سيشغل مساحة في الذاكرة الداخلية لهاتفك.


يتيح لك Harmony Music التحكم في التشغيل والايقاف والانتقال بين المحتوى من شاشة القفل دون الحاجة إلى الدخول إلى التطبيق. التطبيق مجاني بالكامل وغير متوفر في متجر جوجل ولتحميل التطبيق من موقع GitHub اتبع الخطوات التالية:


 1  - انتقل الى رابط التحميل من زر التحميل ادناه.




 2  - عند الدخول الى موقع GitHub قم بالنزول الى اسفل الموقع للوصول الى زر Dowinload.



 3  - سيكون لك خياران للتحميل الأول عبر متجر F-Droid والثاني عبر GitHub. هنا سنشرح التحميل من GitHub.

 

 4 - عند الضغط على GitHub ستفتح معك صفحة جديدة ، قم بالتمرير للأسفل للوصول الى نسخ التطبيق لغرض تحميل احدث نسخة.




 5  - قم بتحميل احدث نسخة وثبتها على هاتفك. هذا كل شيء.


 مواضيع ذات صلة: 

 1  - افضل 5 تطبيقات بديلة لتطبيق يوتيوب لمشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات

 2  - كيفية تحميل جزء من فيديو يوتيوب ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي

 3  - تطبيق VidMate لتحميل الفيديو من يوتيوب - تويتر - فيسبوك - انستقرام والمزيد من المواقع


الكلمات المفتاحية:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات