يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أفضل 5 مواقع لمشاهدة المسلسلات الكورية مجاناً وبشكل قانوني

تعيش المسلسلات الكورية واحدة من أحلى اللحظات في تاريخها، حيث تعبر الحدود لتحقق ضجة عالمية. تُعرف أيضاً باسم "الدراما الكورية" نجد بعضاً من أعظم أعلامها في مسلسلات مثل "Penthouse" أو "What is Love" أو "Sandglass"، والتي سجلت أرقام عالية بالمشاهدات في كوريا الجنوبية خلال بثها على شاشة التلفزيون.


أفضل المواقع لمشاهدة المسلسلات الكورية مجاناً
أفضل المواقع لمشاهدة المسلسلات الكورية مجاناً


ونتيجة لهذا النجاح، بدأت بعض منصات البث مثل Netflix في تضمين عدد لا بأس به من الأعمال الدرامية الكورية في مكتبة افلامها. على الرغم من أن نتفليكس ليست الوحيدة التي لاحظت الطفرة في الدراما الكورية، ولهذا السبب سنقوم في هذا الموضوع بمراجعة جميع مواقع وتطبيقات البث المباشر حيث يمكننا مشاهدة المسلسلات الكورية عبر الإنترنت مجاناً وبشكل قانوني .



أفضل المواقع لمشاهدة المسلسلات الكورية (K-Drama) اون لاين ومجاناً


 1  - موقع راكوتين فيكي (Rakuten Viki)


موقع راكوتين فيكي (Rakuten Viki)
Rakuten Viki

ربما يكون أفضل مكان لمشاهدة المسلسلات الكورية والدراما الكورية عبر الإنترنت مجاناً هو موقع راكوتين فيكي (Rakuten Viki). الميزة الكبيرة التي يتقدم بها على منافسيه هي أنه يحتوي على ترجمات باللغة العربية لمعظم محتواه، التطبيق أيضاً متوفر باللغة العربية ويقدم عدداً كبيراً من المحتويات.


يمكنك أيضاً العثور على الأعمال الدرامية الصينية والدراما اليابانية والدراما التايوانية والعروض المتنوعة الكورية وموسيقى البوب الكورية. لدى موقع وتطبيق VIKI نموذجان: أحدهما مجاني مع الإعلانات وخطة أخرى من خلال الاشتراك بدقة عالية وبدون إعلانات.راكوتين فيكي متوفر على شكل موقع ويب للمتصفحات والأجهزة المحمولة والأنظمة الأساسية الأخرى ، وكذلك متوفر كتطبيق لمشاهدة المسلسلات الكورية.



 2  - موقع آي فليكس iFlix


موقع آي فليكس iFlix لمشاهدة المسلسلات الكورية
iFlix

موقع iFlix يحتوي على العديد من الأعمال الدرامية الكورية والصينية التي قد تهم محبي هذا النوع. على الرغم من أنه لا يحتوي على نفس القدر من المحتوى الكوري مثل Viki ، إلا أن الخدمة مجانية مع الإعلانات، على الرغم من أنها تحتوي أيضاً على إصدار متميز يتضمن المزيد من المحتوى ويزيل الإعلانات. تتغير المسلسلات والأفلام المتاحة حسب الدولة ، ويحتوي أيضاً على ترجمة باللغة العربية.





 3  - قناة كي بي إس العالمية


قناة كي بي إس العالمية لعرض المسلسلات الكورية
قناة كي بي إس العالمية

هذه قناة متوفرة على اليوتيوب لعرض المسلسلات الكورية بالمجان، وهي بالأساس قناة تلفزيونية تقليدية يمكنك مشاهدتها على جهاز التلفزيون الخاص بك (إذا كنت تعيش في كوريا الجنوبية). يمكنك العثور على جميع أنواع البرامج، بدءاً من عروض البوب الكوري وحتى الدراما الكورية والمزيد.




 4  - موقع AsianCrush


موقع آسيا كراش AsianCrush لعرض المسلسلات الكورية
AsianCrush

AsianCrush هو موقع بث مجاني ومخصص بالكامل للمسلسلات والأفلام ذات الأصل الآسيوي مدعوم بالإعلانات. وبالطبع هذا يعني أننا سنجد هنا الكثير من الأفلام والمسلسلات الكورية، مع الكثير من الأعمال الدرامية اليابانية. ستجد جميع الأعمال الدرامية الكورية وغيرها من البرامج التلفزيونية موجودة في النسخة الأصلية مع ترجمة باللغة الإنجليزية.




 5  - موقع meWATCH


موقع meWATCH لمشاهدة المحتوى الكوري
mewatch

موقع meWATCH عبارة عن منصة بث مقرها سنغافورة تقدم مسلسلات وأفلام بجميع أنواعها، من الكوميديا وأفلام الحركة ومجموعة واسعة من الدراما الكورية والدراما الماليزية والصينية والتايلاندية.


مثل المنصات الأخرى المشابهة، يمكننا عرض محتواها مع الإعلانات أو اختيار اشتراك متميز يقدم العديد من المزايا والبرامج الحصرية. على أية حال، النسخة المجانية لا تتطلب التسجيل، حتى نتمكن من الوصول إليها وتجربتها دون صعوبات كبيرة.




 مقالات ذات صلة بالموضوع: 

 1  - شاهد المسلسلات والافلام الكورية مجاناً على هاتفك مع تطبيق Viki TV

 2  - استمتع بمشاهدة أفلام الأنمي مجاناً على هاتفك بالتزامن مع عرضها في اليابان

 3  - أفضل 10 مواقع لمشاهدة الأفلام و المسلسلات مجاناً وبشكل قانوني بدائل Netflix


هاشتاك الموضوع:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات