يتم التشغيل بواسطة Blogger.

يوتيوب تطلق تطبيق YouTube Create لصناعة الفيديو لمنافسة CapCut

يوتيوب تطلق تطبيق YouTube Create لصناعة الفيديو  لمنافسة CapCut
YouTube Create
 

قدمت Google أخيراً تطبيقها الجديد YouTube Create لصناعة وتعديل الفيديو والمحتوى لمنافسة تطبيق CapCut الشهير ، وهو أول تطبيق لتحرير الفيديو على الهاتف مقدم من شركة عملاقة مثل جوجل. اهم ما في هذا التطبيق انه تطبيق مجاني بالكامل ولا يحتاج اشتراك مدفوع.



هناك العديد من التطبيقات لتحرير الفيديو على الهاتف، على الرغم من أنها غالباً ما تتطلب اشتراكات شهرية أو بها قيود محبطة مثل الإعلانات أو العلامات المائية أو قيود الجودة على الفيديو الناتج. الا ان تطبيق Google الجديد، YouTube Create، سيواجه كل هذه التحديات ويكون مجاني بالكامل.


تطبيق تحرير الفيديو للأندرويد
تطبيق تحرير الفيديو للأندرويد


لاستخدام تطبيق جوجل لصناعة وتحرير الفيديو، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك، على الرغم من أنه من الممكن تقنياً استخدامه لتحرير مقاطع الفيديو على الهاتف ، الا انه لا يمكنك رفع الفيديو على اليوتيوب الا باستخدام حساب جيميل الخاص بك.


يمكنك إضافة أي فيديو او صور لتطبيق التأثيرات والرسوم المتحركة المناسبة لإضفاء لمسة خاصة عليها. يتم تضمين بعض التأثيرات المتقدمة، مثل المؤثرات التي ستزيل الخلفية حتى لو لم يكن لدينا الفيديو يحتوي على chroma في الخلف.


يمكنك أيضاً إضافة نصوص (وتحريكها بتأثيرات مختلفة)، بالإضافة إلى إنشاء تركيبات أكثر تقدماً مثل وضع مقطع فوق آخر، أو إضافة ملصقات أو أصوات أو موسيقى بدون ترخيص من مكتبة YouTube، بالإضافة إلى ذلك يمكنك إضافة لمؤثراتك الخاصة بالصوت أو الأغاني.


بمجرد الانتهاء من إنشائك للفيديو، يمكنك تصديره بدقة 1080 بكسل أو 720 بكسل ومن ثم يكون لديك الحرية في حفظه على الهاتف أو مشاركته مع تطبيقات أخرى أو تحميله على YouTube بضغطة زر. التطبيق متاح مجاناً ويمكن تحميله من الرابط ادناه:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات