أخر الاخبار

أهم 5 ميزات جديدة وصلت إلى واتساب في الأيام الأخيرة

أهم 5 ميزات جديدة وصلت إلى واتساب في الأيام الأخيرة
الميزات الجديدة التي وصلت إلى واتساب
 

وصلت 5 ميزات جديدة وصلت إلى واتساب في الأيام الأخيرة ، اصبح تطبيق واتساب يحصل على تحديثات مستمرة بهدف تحسين تجربة المستخدم. الكل يعرف ان تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخداماً في العالم هو تطبيق واتساب، كل أسبوع تصل ميزات جديدة تعمل على تحسين تجربة المستخدم واخرها هي خاصية تضمين خيار نسخ الرسائل الصوتية إلى نص .


ولكن، بالإضافة إلى هذه الخاصية الجديدة، فقد حصل التطبيق على سلسلة من التحسينات المثيرة للاهتمام حقاً على مدار الأيام السبعة الماضية ، والتي سنشرحها بالتفصيل في هذا الموضوع. لذا فلنبدأ.


ماهي الميزات الجديدة التي حصل عليها تطبيق واتساب مؤخراً ؟

 1 -  تثبيت المحادثات في اعلى قائمة المحادثة.
 2 - تصفية المحادثات داخل الدردشة.
 3 - التذكير بتحديثات الحالة.
 4 - شريط بحث جديد بتصميم Material Design 3
 5 - التمرير بين علامات التبويب الموجودة في الأسفل.


بداية يجب أن تعلم أن معظم وظائف واتساب الجديدة التي سنتحدث معك عنها أدناه قد تم نشرها في النسخة التجريبية من التطبيق لنظام أندرويد ، مما يعني أنها ميزات لا تزال قيد التطوير ، فإذا كنت ترغب في تجربتها فسيتعين عليك التسجيل في برنامج WhatsApp Beta لتحميل نسخة البيتا في هاتفك.


الان بعد ذكرنا اهم 5 ميزات جديدة وصلت لتطبيق واتساب في الأيام الأخيرة ، دعنا نمر عليها ونشرحها لك بكل بساطة لتتعرف عليها:


 1  - تثبيت المحادثات في اعلى قائمة المحادثة


الميزة الجديدة الأكثر بروزاً التي وصلت إلى الإصدار التجريبي من WhatsApp لنظام أندرويد في الأيام الأخيرة،، هي إمكانية تثبيت أكثر من ثلاث محادثات في أعلى قائمة محادثات تطبيق المراسلة.


تثبيت المحادثات في اعلى قائمة المحادثة في واتساب
تثبيت المحادثات في واتساب

 2  - تصفية المحادثات داخل الدردشة


وبالمثل، يتضمن الإصدار التجريبي من WhatsApp لنظام Android مع الإصدار رقم 2.24.6.16 وظيفة جديدة ستسمح لك بتصفية المحادثات داخل قائمة الدردشة الخاصة بك، مع القدرة على تحديد الدردشات غير المقروءة فقط أو الدردشات الجماعية فقط .


تصفية المحادثات داخل الدردشة في واتساب
تصفية المحادثات داخل الدردشة في واتساب


 3  - التذكير بتحديثات الحالة


بالإضافة إلى ذلك، يمتلك الإصدار التجريبي من WhatsApp لنظام Android 2.24.6.19 خاصية جديدة تسمح لك بتذكيرك حول أي من جهات الاتصال الخاصة بك قامت في تحديث الحالة في واتساب .


 4  -  شريط بحث جديد بتصميم Material Design 3


بفضل الإصدار التجريبي 2.24.71 لنظام Android من تطبيق WhatsApp فان التطبيق قد حصل على تصميم جديد بشريط بحث جديد سيكون موجوداً في أعلى قائمة الدردشة وله تصميم يعتمد على Material Design 3 .


شريط بحث جديد بتصميم Material Design 3
شريط بحث جديد بتصميم Material Design 3


 5  - التمرير بين علامات التبويب الموجودة في الأسفل


يكشف أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android،أن تطبيق المراسلة ينفذ خاصية جديدة سيتمكن المستخدمين بفضلها من التمرير بين علامات التبويب الموجودة في الأسفل عندما يكون شريط التنقل نشطاً .

>
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -