يتم التشغيل بواسطة Blogger.

واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات متاحة مجاناً لبضع ساعات للأندرويد



افضل لعبة سيارات للأندرويد
MR RACER: Premium Racing Game



إذا كنت تحب ألعاب السيارات، ولكنك سئمت من الألعاب المجانية المليئة بالإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيقات، فاليوم هو يوم حظك لأننا سنخبرك أدناه كيف يمكنك الحصول على واحدة من أفضل ألعاب السباقات لنظام اندرويد بدون دفع سنت واحد ، على الرغم من أنه سيتعين عليك أن تكون سريعاً للحصول عليها، نظراً لأن هذا العرض الرائع لن يستمر سوى بضع ساعات .


لعبة السيارات التي نتحدث عنها اليوم هي لعبة MR RACER: Premium Racing Game، وهي لعبة تم تنزيلها بالفعل أكثر من مليون مرة ولها متوسط ​​ نقاط تقييم في متجر Google Play يبلغ 4.4 من 5. استناداً إلى أكثر من 12.000 مراجعة للاعبين .



تحميل لعبة MR RACER مجاناً لفترة محدودة


لعبة MR RACER هي لعبة سباق سيارات تتميز بشكل أساسي بسهولة استخدامها ومتاحة مجاناً لهذه الفترة ، تحتوي اللعبة على واجهة سهلة الاستخدام للغاية، ولأنها تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة تمنحها مظهراً واقعياً للغاية .


فيما يتعلق بطريقة اللعب، تتيح لك لعبة MR RACER: Premium Racing Game الاختيار بين إجمالي 15 سيارة قوية وسريعة ، والتي يمكنك قيادتها في سباقات مثيرة ستقام في 5 مواقع مختلفة: الأراضي الزراعية، المدينة، النهار في الجبال، الليل في الجبال والثلوج ، كما مبين في الفيديو ادناه.



تعتبر افضل لعبة سباق سيارات لن تشعر بالملل منها أبداً، لأنها توفر لك ما مجموعه سبعة أوضاع لعب مختلفة: اللعب الجماعي عبر الإنترنت، ووضع التحدي (مع أكثر من 100 مستوى مختلف)، والوضع الوظيفي، ووضع المطاردة، والوضع اللانهائي، وتجربة الوقت والسفر المجاني .



عادة، يبلغ سعر لعبة MR RACER: Premium Racing هو 5.69 دولار ، ولكن خلال الساعات القليلة القادمة ستتمكن من تنزيلها مجاناً. هذه اللعبة خالية من الإعلانات، ومتوافقة مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 5.0 والإصدارات الأحدث ولديها سلسلة من عمليات الشراء المتكاملة التي تتراوح بين 0.99 دولار و 25.99 دولار. للتحميل مجاناً اضغط على زر التحميل من متجر جوجل بلي ادناه:



تحميل من متجر جوجل بلاي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات