أخر الاخبار

كيفية مشاهدة مقاطع فيديو تيك توك Tiktok بدون تطبيق او عمل حساب

حققت تيك توك شعبية هائلة في وقت قصير. وأصبحت الآن واحدة من أهم منصات التواصل الاجتماعي التي تستهدف المشاهدين بمحتوى الفيديو القصير. ووفقاً للتقارير، يقضي الشخص المتوسط حوالي 95 دقيقة يومياً على تيك توك. معدل التفاعل على تيك توك أعلى بكثير من منصات أخرى، مما يجعله خياراً مفضلاً للمسوقين للوصول إلى الجمهور.


3 طرق لمشاهدة مقاطع فيديو Tiktok بدون التطبيق أو حساب
مشاهدة مقاطع فيديو Tiktok بدون التطبيق أو حساب

من المعروف أن خوارزمية تيك توك تجعل الأشخاص يستمرون في استخدام المنصة وتزيد معدل التفاعل من خلال تفاعل المستخدم مع المحتوى. تعرض الخوارزمية للمستخدمين المحتوى الذي يعجبهم وتجعلهم يقضون المزيد من الوقت في مشاهدة المحتوى وجلب المزيد من بيانات المستخدمين. اذا كنت تحب الخصوصية وترغب بالاطلاع على محتوى تيك توك بدون ان تعرف الخوارزمية عنك شيئاً، فأن أحد الطرق للتغلب عليها هو عدم تقديم أي بيانات يمكن ربطها بملف تعريف خاص بك.


يمكن فعل ذلك عن طريق مشاهدة تيك توك بدون استخدام التطبيق أو عمل حساب. على الرغم من أن البيانات قد يتم ربطها بعنوان IP، يمكننا بسهولة تقليل الوقت الذي نقضيه على تيك توك. لذا دعنا نستكشف الخيارات التي لدينا لمشاهدة تيك توك بدون التطبيق الرسمي أو عمل حساب.


مشاهدة مقاطع فيديو Tiktok بدون تطبيق التيك توك


يمكننا مشاهدة مقاطع فيديو Tiktok بدون تطبيق Tiktok أو حساب بالطرق التالية:


 1  - استخدام TikTok من على المتصفح


استخدام TikTok من على المتصفح
تيك توك على المتصفح


إحدى أفضل الطرق لمشاهدة مقاطع تيك توك بدون استخدام التطبيق هو من خلال موقعها على الويب. افتح مستعرض الويب على جهازك المحمول أو الكمبيوتر وقم بزيارة TikTok.com. سيظهر لك الكثير من المحتوى في علامة التبويب "استكشاف" (Explore). إذا كنت ترغب في مشاهدة المحتوى المباشر، فانقر على علامة التبويب "مباشر" (LIVE) تحت علامة التبويب "استكشاف". يمكنك مشاهدة المحتوى حتى دون إنشاء حساب أو تسجيل الدخول.


يمكن أن يكون هذا هو الخيار الأفضل لمشاهدة تيك توك حيث يمكننا أن نقرر إغلاق الموقع في أي وقت. لا يتم عرض المحتوى الذي نراه على تطبيق تيك توك بناءً على سجل المشاهدة السابق أو النشاط على تيك توك. نحن نرى فقط مقاطع الفيديو الرائجة أو المميزة على المنصة. من السهل جداً التحكم في وقتنا على تيك توك وأخذ استراحة منه إذا اخترنا استهلاك محتوى تيك توك بهذه الطريقة.


على عكس التطبيق الذي يكون على بُعد نقرة واحدة فقط، يتطلب منا بالفعل بذل جهد لمشاهدة المحتوى على الموقع، من فتح الموقع إلى التحقق من الشخصية كشخص بشري، وما إلى ذلك. يمكننا حتى استخدام خاصية البحث والعثور على محتوى المبدعين المفضلين لدينا.



 2  - استخدم إضافة متصفح جوجل كروم لمشاهدة مقاطع فيديو Tiktok


استخدم إضافة متصفح جوجل كروم لمشاهدة مقاطع فيديو Tiktok
إضافة تيك توك على المتصفح كروم

إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع تيك توك على سطح المكتب دون تثبيت التطبيق أو تسجيل الدخول إلى حسابك، فاستخدام إضافات جوجل كروم من طرف ثالث هو طريقة رائعة. حمل إضافة TikTok for Desktop حيث تحتوي على ميزات جيدة لجعل الوقت المستغرق في تيك توك قيماً. انقر على زر "Add to Chrome" على صفحة الإضافة وقم بتأكيد تثبيت الإضافة عن طريق النقر على "Add extension".


بعد تثبيت الإضافة، انقر عليها في شريط الأدوات. ستفتح نافذة صغيرة تشبه شاشة الهاتف المحمول تحتوي على موقع تيك توك عليها. توفر هذه الإضافة تجربة جيدة مثل تطبيق تيك توك وتتيح لك مشاهدة وتنزيل الفيديوهات.


نظراً لأن الإضافة تم تطويرها من قِبل مُطوِّر طرف ثالث، قد تكون تحمل بعض المشكلات في الخصوصية وأمان البيانات. أعلن المطورون أنهم لا يجمعون أو يستخدمون بياناتك في سياسات الخصوصية، ومع ذلك يجب أن نكون حذرين عند استخدام الإضافة.



 3  - مواقع تعرض محتوى Tiktok


مواقع تعرض محتوى Tiktok
مواقع تعرض محتوى Tiktok

من بين الطرق الأخرى لمشاهدة مقاطع تيك توك بدون تطبيق أو حساب هو مواقع مشاهدة تيك توك من طرف ثالث. هناك العديد من المواقع الجيدة مثل TikTokStalk.com التي تتيح لك البحث عن مبدعين، مستخدمين، ووسوم، ومشاهدة المحتوى.


إذا كنت تعتقد أنك تقضي وقتاً أكثر على تيك توك باستخدام التطبيق وترغب في تقليل معدل المشاركة، فهذا سيكون خياراً مثالياً. يمكنك العثور على مبدعك المفضل أو وسماً رائجاً، ومشاهدة بعض المقاطع، ثم إغلاقها. سينخفض معدل المشاركة بشكل كبير، مما يساعدك على تركيز وقتك على أمور أخرى مهمة.



الأسئلة الشائعة حول كيفية مشاهدة مقاطع فيديو Tiktok بدون تطبيق


1. هل يمكنني مشاهدة TikTok بدون تطبيق؟

نعم، يمكنك مشاهدة TikTok بدون تطبيق. قم بفتح متصفح الويب على جهازك وانتقل إلى TikTok.com واستمتع بمحتوى TikTok في علامة التصفح "استكشاف"، أو شاهد البث المباشر في علامة التصفح "مباشر". إذا كنت ترغب في استخدام الميزات التفاعلية، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب TikTok الخاص بك على الموقع بالنقر على زر "تسجيل الدخول".


2. ما هو الموقع الذي يمكنني من مشاهدة مقاطع TikTok عليه؟

يمكنك مشاهدة مقاطع TikTok على موقعها الرسمي. يمكنك الوصول إلى مقاطع TikTok على TikTok.com. إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع من مبدع معين، يمكنك البحث عنه في مربع البحث على الموقع الرسمي، أو استخدام مواقع مشاهدة TikTok من طرف ثالث مثل TikTokStalk.com.


3. كيف يمكنني فتح TikTok في متصفح Chrome؟

أدخل TikTok.com في شريط عنوان Chrome واضغط على Enter. سيتم فتح موقع TikTok الرسمي. قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك أو فقط شاهد المحتوى.


4. كيف يمكنني مشاهدة مقاطع TikTok في العراق؟

لمشاهدة مقاطع TikTok في العراق، أدخل TikTok.com في شريط عنوان المتصفح في هاتفك او الكمبيوتر واضغط على Enter. سيتم فتح موقع TikTok. يمكنك مشاهدة المؤثرين ومتابعة المحتوى


5. هل يمكنني مشاهدة TikTok بدون تطبيق على نظام Android؟

نعم، يمكنك مشاهدة TikTok بدون تطبيق على نظام Android. افتح متصفح Google Chrome أو أي متصفح آخر متاح على جهاز Android الخاص بك وافتح TikTok.com. إذا تم طلب تثبيت تطبيق TikTok، انقر على "ليس الآن" وشاهد مقاطع الفيديو في المتصفح.

تعليقات