أخر الاخبار

أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة قصص انستقرام بشكل مخفي

 

هل تطارد صديقك أو أحد أفراد أسرتك أو الشخص الذي يعجبك على انستقرام لمعرفة ما يحدث في حياتهم؟ لقد فعلنا جميعاً ذلك في وقت ما، ولكن ماذا يحدث عندما لا تريدهم أن يعرفوا أنك تتجسس على قصصهم، وتشاهدها بشكل مخفي وبدون أي اثر.


قد يختار الكثيرون إنشاء حساب ثانوي على انستقرام ، ويفضل آخرون أن يطلبوا من صديق مشترك أن يعرضهم لك من ملفهم الشخصي. لكن كلتا الحالتين تتركان آثاراً يمكن تتبعها بسهولة، وهنا تتعقد الأمور. لحسن الحظ، هناك دائماً بدائل لتكون مجهول الهوية إلى حدٍ ما. هل تريد أن تعرف كيف؟ باستخدام هذه التطبيقات الثلاثة المجانية، يمكنك مشاهدة قصص انستقرام بدون أن يراك صاحب المنشور. لن يعرف أحد أنه أنت! أو على الأقل ليس بشكل مباشر.



مشاهدة الستوري بدون علم الاخرين


 1  - تطبيق Blindstory


أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة قصص انستقرام بشكل مخفي
Blindstory


يعد Blindstory التطبيق الأفضل تقييماً لعرض قصص Instagram بشكل مخفي دون ترك أي أثر لكونه حصل على تقييم 4.8 نجمة على Google Play و4.4 على App Store، .واجهة التطبيق سهلة الاستخدام للغاية ونظيفة ومرتبة.


بالإضافة إلى ذلك، لا يتعين عليك البحث يدوياً عن كل حساب تريد مشاهدة قصصه ، على الرغم من أنه يسمح لك أيضاً بالقيام بذلك. بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك ، سيقوم Blindstory بتنظيم جميع قصص متابعيك حتى تتمكن من رؤيتها بسهولة مع الحفاظ دائماً على سرية هويتك، فإن تسجيل الدخول هو فقط لتسهيل المهمة.  يمكنك تثبيته على هاتفك المحمول من الرابط ادناه:




 2  - تطبيق Story Saver


أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة قصص انستقرام بشكل مخفي
Story Saver


التطبيق الثاني الذي نوصي به  لمشاهدة قصص انستقرام بشكل مخفي دون أن يتم رؤيتها هو تطبيق Story Saver. التطبيق ليس له حدود في الاستخدام، لأنه يسمح لك بمشاهدة القصص بشكل مجهول وحفظها، واجهته بسيطة جداً وأنيقة أيضاً، لأنه يسمح لك أيضاً بتنزيل القصص والمنشورات العادي.


عيب التطبيق هو أنه يحتوي على الكثير من الإعلانات (وربما أكثر من اللازم)، ولكنه تطبيق مفيد للغاية. لسوء الحظ، فهو غير متوفر على iPhone (فقط لنظام Android) ، ولكنه جيد بما يكفي للتوصية به.



 3  - منصة StoriesIG


أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة قصص انستقرام بشكل مخفي
StoriesIG


اخر عنصر سيكون معنا هو منصة StoriesIG وهي منصة بسيطة يمكنك استخدامه من هاتفك المحمول، أو التلفزيون الذكي، أو الجهاز اللوحي، أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز آخر مزود بمتصفح ويب. ليس عليك تثبيت أي شيء، فهو مجاني ومجهول ومتعدد المنصات.


وبخلاف التطبيقين المذكورتين أعلاه، تجبرك StoriesIG على إجراء عمليات بحث يدوية عن الحساب الذي تريد التجسس عليه بصمت. ومن المحتمل أن يستغرق الأمر وقتاً أطول قليلاً من اللازم. ومع ذلك، هو موقع ويب رائع بكل معنى الكلمة وإعلاناته ليست مزعجة للغاية.



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -