ماذا يعني ترتيب الأشخاص الذين يرون قصص Instagram الخاصة بك؟

ماذا يعني ترتيب الأشخاص الذين يرون قصص Instagram الخاصة بك؟
 

عندما نقوم بتحميل قصة على Instagram، فإننا عادةً لا ننتبه إلى ترتيب الأشخاص الذين يشاهدونها من هواتفهم ، نظراً لعدم وجود معلومات إضافية حول من شاهدها أولاً، وكذلك ما إذا كان شخص ما قد شاهدها أكثر من مرة او مرتين. على الرغم من أن الشبكة الاجتماعية المعنية لم تكن واضحة أبداً بشأن هذا الأمر، إلا أن الحقيقة هي أن هذه القائمة الصغيرة التي تشير إلى من شاهد قصتنا لها معنى .


بفضل التحليل الذي أجراه العديد من المتخصصين في هذا المجال، تمكنوا من معرفة ما يعنيه ترتيب الأشخاص الذين يشاهدون قصص Instagram . إذا كنت مهتماً بمعرفة هذه المعلومات، ننصحك بمواصلة قراءة مقالتنا.


ترتيب الأشخاص الذين يرون قصص Instagram الخاصة بك له معنى


كما ذكرنا في بداية المقال، فإن الترتيب الذي تعرض به انستغرام القصص للمستخدمين الآخرين ليس عشوائياً ، فهو يعتمد على عنصر محدد: التفاعل الموجود بين الحسابات .


في الأساس، على صفحة انستغرام الرئيسية، ستظهر أولاً قصص الأشخاص الذين تتفاعل معهم كثيراً، أي التعليق على منشوراتهم، ومنحهم "الإعجابات" ، ومشاهدة قصصهم بوضوح.


ينتقل هذا أيضاً إلى القسم الذي يظهر فيه الأشخاص الذين يشاهدون قصصك. لكي نكون أكثر وضوحاً بشأن هذا الأمر، تشير قائمة المرئيات المذكورة إلى ما يلي :


 1  - أول 5 مستخدمين يظهرون في قائمة الأشخاص الذين شاهدوا قصتك هم الأكثر اهتماماً بالمحتوى الذي تقوم بتحميله إلى حسابك.


 2  - إذا تغيرت هذه القائمة وظهر مستخدم كان في المواضع الأخيرة سابقاً وظهر في المواضع العليا، فهذا يعني أن هذا الشخص قد شاهد قصتك أكثر من مرة واحدة .


 3  - عندما تقوم بتحميل قصة إلى الأشخاص المقربون ، تكون قائمة العرض أكثر دقة. في الأساس، ستتمكن من معرفة من شاهد قصة Instagram الخاصة بك أولاً.


معرفة من شاهد قصص انستغرام أولاً
معرفة من شاهد قصص انستغرام أولاً


باختصار، ستتيح لك قائمة المستخدمين الذين شاهدوا قصص Instagram التي قمت بتحميلها على حسابك معرفة الأشخاص الأكثر اهتماماً بالمحتوى الذي تقوم بتحميله . وبالمثل، وفي الوقت الحالي، لا توجد خدعة في Instagram Stories تسمح لك باكتشاف ما إذا كان شخص ما قد شاهد قصة أكثر من مرتين.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات