أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات جديدة ومفيدة للأندرويد ستحتاجها في هاتفك 2024

 

هناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمون هواتفهم المحمولة فقط لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي فقط ،  او يستخدم هاتفه لاستشارة شيء ما على محرك بحث جوجل ، ومشاهدة مقطع فيديو على YouTube وإرسال بضع رسائل WhatsApp.


إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من إمكانيات هاتفك الاندرويد ، فستجد هنا مجموعة جيدة من التطبيقات المثيرة للاهتمام. جميعها تشترك في نفس السمة المشتركة، وهي أنها أدوات مفيدة تسهل عليك تنفيذ مهمة معينة في هاتفك. 



افضل 5 تطبيقات جديدة ومفيدة لهاتفك بشكل لا يصدق


 1  - Night Video Player




هو مشغل فيديو بدون إعلانات، مع ميزة تضخيم مستوى الصوت وتحسين الصوت ووظيفة التطبيع. يدعم تشغيل البث وإدارة أي ملفات فيديو على وحدة تخزين الهاتف، وبطاقة SD، ومجلدات التطبيقات المثبتة، وكذلك بطاقة SSD الخارجي والداخلية.


يدعم التطبيق تشغيل جميع ملفات الفيديو وجميع التنسيقات، وقنوات IPTV، و روابط m3u، يقدم تطبيق Night Video Player ميزة تحسين الصوت و تصحيح ذكي لمستوى الصوت للمسار الصوتي بأكمله، مع العديد من الميزات الاخرى. التطبيق متاح بالمجان من الروابط التالية:




 2  - تطبيق WABox - Toolkit




تطبيق WABox - Toolkit هو عبارة عن مجموعة أدوات الكل في واحد لتطبيق WhatsApp، يسمح لك بعرض الرسائل والصور المحذوفة وتنزيل الحالات ومسح QR ضوئياً لـ WhatsApp Web، يوفر التطبيق إمكانية عرض الرسائل والصور المحذوفة عندما يقوم المرسل بحذفها للجميع وقبل رؤيتها من الطرف الاخر.


أيضاً هناك أداة خاصة لتنزيل الصور أو مقاطع الفيديو وأداة لتنظيف الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وذاكرة التخزين المؤقت المرسلة، يمكن أيضاً توليد الموز التعبيرية في العديد من الاشكال. التطبيق متاح مجاناً ولتحميل على جوجل بلاي من الرابط ادناه:





 3  - تطبيق 7Zipper




تطبيق 7Zipper عبارة أداة مساعدة ثنائية في مكان واحد يسمح لك بفك ضغط الملفات في هاتفك ويعمل أيضاً كمستكشف ملفات بالإضافة إلى ذلك يمكنك إدارة الملفات على بطاقة SDCard  الخارجية الخاصة بك بطاقة SD داخلية أو ثانوية. يدعم التطبيق إدارة الملفات السحابية لـ Google Drive وDropbox.



 4  - تطبيق ASTRO File Manager




ASTRO File Manager هو أحد أفضل مستكشفات الملفات لنظام Android. إنه يقدم واجهة بسيطة ولكنها قوية يمكننا من خلالها عرض الملفات المخفية والاتصال بمحركات أقراص الشبكة وخوادم FTP والوصول إلى خدمات مثل OneDrive أو Google Drive. التطبيق متاح مجاناً على جوجل بلاي.



 5  - تطبيق Post-it




الكل شاهد الملاحظات الصفراء النموذجية التي يتم لصقها على الثلاجة في المنزل او في مكان في العمل، هذا التطبيق يقدم نفس الفكرة ولكن بتنسيق رقمي لهاتفك المحمول. يمكنك الكتابة يدوياً أو باستخدام لوحة المفاتيح، ونسخ الملاحظات المكتوبة بخط اليد، والتصدير إلى تنسيقات أخرى، والتنظيم حسب اللون، ومشاركة الملاحظات مع الآخرين. ويتضمن أيضاً أداة لترك الملاحظات على الشاشة الرئيسية.



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -