يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل العاب ساعة سامسونج جالكسي التي يمكنك تجربتها على ساعتك

هل فكرت في لعب الألعاب على ساعتك الذكية من سامسونج بدلاً من لعبها على هاتفك الذكي؟ إذا كانت الإجابة نعم، فإن هذا الموضوع مخصص لك. نظراً للمساحة الصغيرة للشاشة، قد يكون من الصعب قليلاً اللعب على ساعة سامسونج Galaxy، ولكن هناك العديد من الألعاب على نظام الساعة التي يمكنك لعبها على تلك الشاشة الصغيرة للساعة الذكية الخاصة بك، وقتل الوقت بينما تنتظر في المطار لصعود الطائرة أو في انتظار وجبتك في مطعم.


العاب ساعة سامسونج جالكسي
ألعاب ساعة سامسونج


ما يجب معرفته ان تجربتك في لعب الألعاب على الساعات ، لن تحصل عليه عند لعب الألعاب على جهاز الألعاب أو حتى هاتفك الذكي، ولكن الألعاب على الساعات دائماً تكون سهلة وممتعة، وبعضها يستحضر حنيناً للأيام الجميلة للألعاب القديمة. علاوة على ذلك، يمكنك تنزيل أي من ألعاب ساعة سامسونج "Samsung Galaxy Watch" التي نقدمها لكم في هذا البرنامج التعليمي ولعبها على ساعتك الذكية إذا كنت ترغب في توفير بطارية هاتفك وفي نفس الوقت الاستمتاع باللعب. بغض النظر عن سببك، دعنا نلقي نظرة على بعض أفضل ألعاب سامسونج جالكسي التي يمكنك لعبها الآن.



افضل 5 العاب ساعة سامسونج جالكسي


 1  - Energy: Anti-Stress Loops
 2  - Cosmo Run
 3  - Jump Drive: Get Away
 4  - Single Tap Games
 5  - Sea Wolf Free


بعد ان تعرفنا الى أسماء الألعاب ، الان نأتي الى شرح مفصل لكل لعبة مع رابط التحميل المباشر من متجر جوجل بلي ستور.


 1  - لعبة Energy: Anti-Stress Loops


لعبة Energy هي لعبة تأتي مثبتة مسبقاً على ساعة سامسونج جالكسي. إنها لعبة ألغاز ممتعة حيث تحتاج فقط إلى ربط الخطوط بطريقة تسمح بمرور الطاقة من النقطة الأصلية إلى النقطة النهائية. تزداد صعوبة الألغاز مع تقدم اللعبة. ومع ذلك، لن تجد الألغاز ذات صعوبة كبيرة، حيث أن ذلك ليس الهدف الرئيسي للعبة.


لعبة Energy للساعات
لعبة Energy


اللعبة مصممة لتهدئتك وجعلك تشعر بالراحة. والتحكم في اللعبة ليس صعباً ، حيث تحتاج فقط إلى النقر على الخطوط لتدورها ثم تربطها بشكل صحيح لتمر الطاقة من خلالها. إذا تم وضع الخطوط بشكل صحيح، ستضيئ القطع. ننصحك بلعب اللعبة باستخدام سماعات الأذن، حيث أن الموسيقى مع اللعب مهدئة ومريحة. لتحميل اللعبة اضغط على زر التحميل ادناه:


تحميل من متجر جوجل بلاي


 2  - لعبة Cosmo Run


لعبة الثعبان للساعات
لعبة Cosmo Run


إذا كنت تحب لعبة Snake او "الثعبان" على هاتف Nokia القديم، فستحب لعبة Cosmo Run. اللعبة مستوحاة من لعبة الثعبان القديمة، لكن هنا يمكنك اللعب في بيئة ثلاثية الأبعاد. الهدف الرئيسي من اللعبة هو تغيير الاتجاه في الوقت المناسب والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.


طريقة اللعب بسيطة جداً، حيث تحتاج فقط إلى تمرير الإصبع لتدور الكرة. مع تقدم اللعبة، يصبح المسار أكثر تحدياً، وبسبب البيئة ثلاثية الأبعاد، عليك أن تولي اهتماماً كبيراً للتحرك. ستجد مكافآت على شكل نجوم تمنحك المزيد من النقاط وتساعدك في تحقيق درجات عالية. بفضل النجوم التي تجمعها، يمكنك فتح مسارات جديدة والاستمتاع بها.



تحميل من متجر جوجل بلاي

 3  - لعبة Jump Drive: Get Away


العاب للساعات الذكية
لعبة Jump Drive


Jump Drive هي لعبة مذهلة تتميز برسومات رائعة حيث يتعين عليك الهروب من حطام السقوط والأعداء المتقدمين وأشعة الليزر وعوائق أخرى قاتلة. يجب عليك التحليق فوقها، وجمع خلايا الطاقة، والبقاء على قيد الحياة. 


الشيء الوحيد الذي يجب عليك التأكد منه هو أن لديك التوقيت المناسب عند استخدام التعزيز. علاوة على ذلك، ستستمر في التقدم بوتيرة بطيئة وتحتاج إلى التعزيز في الوقت المناسب لتجنب العوائق. اللعبة تحتوي على قصة رائعة بالنسبة للعبة على الساعة الذكية، وننصحك بلعب اللعبة وتشغيل الصوت.


تحميل من متجر جوجل بلاي

 4  - لعبة Single Tap Games


افضل لعبة للساعات الذكية
لعبة Single Tap Games

Single Tap Games تقدم لك أربعة ألعاب في تطبيق واحد. جميع الألعاب تتطلب النقرة الواحدة فقط، ولذلك يأتي الاسم بهذا الشكل. الألعاب سهلة اللعب، وتشمل Simon Color و Goat Escape و Mini Soccer و Candy Land. في لعبة Simon Color، عليك أن تتذكر تسلسل الألوان، بينما تتطلب لعبة Goat Escape منك مواصلة إطعام الماعز عن طريق تجنب أي عوائق في الطريق.


في لعبة Mini Soccer، عليك أن تسجل أكبر عدد ممكن من الأهداف في مرمى الخصم. وأخيراً، في لعبة Candy Land، عليك أن تسقط الحلوى على حلوى تدور دون أن تلمس الحلوى الأخرى. مع هذا التنوع الكبير من الألعاب، لديك ألعاب تناسب جميع مزاجك. بشكل عام، جودة اللعبة والتحكم فيها سهلة للغاية، وتعمل بدون أي تأخير.



تحميل من متجر جوجل بلاي


 5  - لعبة Sea Wolf Free


العاب ساعات ذكية حروب
لعبة Sea Wolf Free


في هذه اللعبة ستكون أنت القائد الذي يقود مرصد الغواصة وهدفك هو إسقاط السفن المتمردة التي تعتدي على المنطقة. لعبة Sea Wolf Free تمنحك عرضاً من منظور الشخص الأول وتسمح لك بإطلاق صواريخ تحت الماء على السفن. يمكنك التحكم في اللعبة باستخدام الحلقة الخارجية وإطلاق النار عن طريق النقر على الشاشة على التوالي. الذخيرة سكون محدودة، لذا يجب عليك التأكد من عدم الخطأ، وإلا ستخسر. إنها لعبة ممتعة ومجانية تماماً على متجر Galaxy Apps.




ان ممارسة الألعاب هي أفضل هواية ممكن تجربتها لمحبي الألعاب. ومع ذلك ، يمكن أن يكون تشغيلها على شاشة صغيرة تحدياً بعض الشيء. علاوة على ذلك ، ضع في اعتبارك أن ممارسة الألعاب على ساعة سامسونج جالكسي سوف يستنزف البطارية بشكل أسرع. لذلك ، قد ترغب في الاحتفاظ بشاحن أو بنك كهربائي في متناول يدك. تتوفر جميع الألعاب المذكورة أعلاه في متجر Google Play ، ولكن يمكنك الكشف عن اللعبة الأخيرة في متجر Galaxy Samsung.



أسئلة واجوبة حول افضل العاب ساعة سامسونج جالكسي


1.هل يمكنني لعب الألعاب على ساعات ذكية أخرى؟

نعم، يمكنك لعب العديد من الألعاب الأخرى والألعاب المذكورة في هذا الموضوع على أي ساعة ذكية أخرى، ولكن يجب أن تكون تعمل بنظام Wear OS. إذا كانت لديك ساعة ذكية مثل ساعة  Samsung Galaxy تعمل بنظام Tizen OS، فستجد أيضاً ألعاب، ولكن تكون محدودة في العدد.


2. ماذا يمكنني أن أفعل اذا حدثت مشاكل في اللعبة؟

إذا كنت تلعب لعبة على ساعة سامسونج جالكسي وتواجه مشاكل في الأداء وتأخر الاستجابة، فقد يكون ذلك بسبب المساحة التخزينية المنخفضة. علاوة على ذلك، قد تواجه بعض المشاكل في تشغيل الألعاب على الساعات الذكية القديمة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات