يتم التشغيل بواسطة Blogger.

10 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد في متجر جوجل بلاي ننصحك بتجربتها

تطبيقات جديدة للأندرويد
 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد
 

تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد ، تصل كل أسبوع تطبيقات مجانية جديدة بجميع أنواعها إلى متجر Google Play ، وحتى لا تضطر إلى تجربتها واحدة تلو الأخرى لمعرفة أي منها يستحق التحميل والتجربة وأيها لا يستحق ذلك، نقوم كل أسبوع بتجميع أفضل التطبيقات التي تستحق التحميل وصلت إلى متجر Google ونحن نقدمها لك حتى لا تتجاهلها.


تطبيقات جديدة و مجانية في متجر جوجل بلاي ستور تستحق التجربة


لمدة أسبوع آخر، اخترنا لك 10 تطبيقات مجانية لنظام Android موجودة فقط على Google Play وتستحق التجربة:


 1  - تطبيق Walley - Ai Wallpapers


تطبيق انشاء صور بالذكاء الاصطناعي
صور من تطبيق Walley - Ai Wallpapers

التطبيق الأول من التطبيقات الجديدة والمجانية للأندرويد في متجر جوجل بلي هو "Walley - Ai Wallpapers" إذا كنت ترغب في تخصيص الشاشة الرئيسية لهاتفك الخاص بك بخلفيات فريدة ومبتكرة، فيجب عليك تجربة التطبيق، وهو تطبيق مجاني بدون إعلانات يضع تحت تصرفك أكثر من 1500 خلفية تم إنشاؤها باستخدام الذكاء الاصطناعي ، منها أكثر من 400 خلفية مجانية تماماً و الباقي متاح من خلال الإصدار الاحترافي من التطبيق والذي يمكنك فتحه إلى الأبد بدفع لمرة واحدة بقيمة 11.99 دولار.




 2  - تطبيق RETO48


تطبيق لياقة للأندرويد
صور من تطبيق RETO48


إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني جيد للحصول على لياقة بدنية من المنزل، فنوصيك بتجربة تطبيق RETO48، وهو أداة مجانية عملية تقدم لك مجموعة واسعة من التدريبات بجميع أنواعها والتي بفضلها ستتمكن من تحسين لياقتك البدنية. وخسارة تلك الكيلوغرامات الزائدة.


ولكن هذا ليس كل شيء، لأن RETO48 يسمح لك أيضاً بتسجيل جميع التدريبات التي تقوم بها في الهواء الطلق مثل المشي أو السباق أو ركوب الدراجة ، من بين العديد من الخيارات الأخرى.



 3  - تطبيق Super AI Chat


تطبيق دردشة بالذكاء الاصطناعي للأندرويد
صور من  تطبيق Super AI Chat


تطبيق Super AI Chat عبارة عن تطبيق دردشة آلي يعمل بالذكاء الاصطناعي لنظام Android مدعوم من ChatGPT 3.5 وGPT-4 والذي بفضله ستتمكن من الاستمتاع بالمحادثات الطبيعية والعثور على إجابات دقيقة للأسئلة حول مواضيع مختلفة وتحسين كتابتك بفضل المساعد الذي سيساعدك على الكتابة من القصائد إلى المستندات الاحترافية واحصل على المساعدة بشأن مقتطفات التعليمات البرمجية ونصائح التصحيح والبرمجة لمساعدتك في إنشاء البرامج والتطبيقات.




 4  - تطبيق Balance Phone


التحميل: اكتمل تحميل 14890 من 14890 بايت.
تطبيق لانشر بسيط للاندرويد
صورة لتطبيق Balance Phone


تطبيق Balance Phone هو مشغل بسيط لنظام Android تم تصميمه لتقليل الوقت الذي تقضيه في استخدام هاتفك، لأنه يعرض لك فقط على الشاشة الرئيسية قائمة بالتطبيقات الأكثر استخداماً بتنسيق نصي وشريط بحث لتحديد موقع أي تطبيق، بالإضافة إلى ذلك، فهو يحظر بشكل فعال أي تطبيقات ومواقع ويب مسببة للإدمان تسعى إلى جذب انتباهك .


Balance Phone هو تطبيق مجاني ، بدون إعلانات أو عمليات شراء متكاملة ، يمكنك تنزيله من الرابط المباشر لـ Google Play الذي نتركه لك أدناه.



 5  - تطبيق Call History


تطبيق Call History
صور من تطبيق Call History


يوفر لك تطبيق Call History المجاني السجل الكامل للمكالمات والرسائل النصية القصيرة ورسائل WhatsApp من رقم هاتف في أي مكان في العالم ويرسله إلى عنوان بريد إلكتروني تحدده.




 6  - تطبيق Yones


تطبيق تقديم خدمات للأندرويد
صور من تطبيق Yones



Yones هو تطبيق مجاني يربط الأشخاص الذين يقدمون خدمات النجارة أو الرسم أو البناء أو الهندسة المعمارية أو التصميم أو الكهرباء أو تصفيف الشعر مع المستخدمين الذين يتطلعون إلى توظيف محترف متخصص في هذه الأنشطة.



 7  - تطبيق الماسح الضوئي لبطاقات العمل


تطبيق الماسح الضوئي للأندرويد
صور من تطبيق تطبيق الماسح الضوئي للأندرويد


تطبيق BizScan هو أداة مجانية مفيدة تتيح لك قراءة جميع أنواع بطاقات العمل ومسحها ضوئياً وتنظيمها بسرعة ودقة . والعكس كذلك، باستخدام هذا التطبيق، ستتمكن من استخراج المعلومات من بطاقة العمل واستيرادها إلى قائمة جهة الاتصال على هاتفك ، وحفظ جميع بطاقات العمل الممسوحة ضوئياً على بطاقة microSD أو في خدمات التخزين السحابية مثل Google Drive لمشاركتها بسهولة مع جهات الاتصال الخاصة بك .



 8  - تطبيق Net Salary


تطبيق حساب صافي الراتب الشهري
صور من تطبيق Net Salary

تطبيق Net Salary، هو أداة مجانية بسيطة ستتمكن من خلالها من حساب صافي راتبك الشهري بناءً على إجمالي الراتب السنوي وضريبة الدخل الشخصي والرسوم التي تدفعها لك الشركة الضمان الاجتماعي.




 9  - تطبيق Impulse - Brain Training


العاب العقل للاندرويد
صور من Impulse - Brain Training


إذا كنت تتصفح متجر Play عادةً بحثاً عن ألعاب لتدريب دماغك وذاكرتك، فننصحك بتحميل Impulse، وهو تطبيق يقدم لك مجموعة واسعة من الألعاب الذهنية المسلية والصعبة حول جميع أنواع المواضيع مثل الذاكرة والانتباه والتركيز أو الرياضيات العقلية أو حل المشكلات أو الإبداع .



 10  - تطبيق Easy EMI Loan Calculator


تطبيق حساب أقساط للأندرويد
صور من تطبيق Easy EMI Loan Calculator

إذا كنت تفكر في الحصول على رهن عقاري أو قرض وتريد حساب ما سيتعين عليك دفعه كل شهر، فيجب عليك تجربة تطبيق الماسح الضوئي للأندرويد، وهو تطبيق مجاني يسمح لك بحساب EMI ( القسط الشهري المعادل) بسرعة الرهن العقاري أو القرض وعرض جدول السداد.



هاشتاك الموضوع:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات